«كارفور» توفر منصات لعرض منتجات أعضاء «محمد بن راشد للمشاريع»

وقّعت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وشركة ماجد الفطيم للتجزئة، اتفاقية تعاون لدعم أعضاء المؤسسة من الموردين، من خلال تقديم التسهيلات اللازمة، وتوفير منصات لعرض منتجاتهم في متاجر «كارفور الهايبرماركت والسوبرماركت» التابعة للفطيم، والمنتشرة على مستوى إمارة دبي والدولة. وأفاد بيان صادر أمس بأن الاتفاقية تهدف إلى تعزيز تنافسية أعضاء المؤسسة، ودعم منشآتهم الوطنية في تجارة التجزئة، وبالتالي المساهمة في الناتج المحلي لإمارة دبي ودولة الإمارات عموماً.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، عبدالباسط الجناحي، الذي وقّع الاتفاقية مع المدير التنفيذي الإقليمي للإمارات لدى شركة ماجد الفطيم للتجزئة، ميغيل بوفيدانو، إن «المؤسسة تسعى من خلال شراكتها مع القطاع الخاص إلى تذليل العقبات والتحديات أمام أعضائها، ورفع مستوى الإنتاجية، والنهوض بمشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة».

وأضاف أن «الاتفاقية تقدم العديد من الفرص المجزية لأعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، من خلال توفير قاعدة صلبة لعرض منتجاتهم والترويج لها».

 

تويتر