أبوظبي تستقطب فيلماً هندياً جديداً

في إطار الجهود المتواصلة في استقطاب المشروعات الإنتاجية من المنطقة والعالم، استقطبت لجنة أبوظبي للأفلام فيلماً سينمائياً هندياً جديداً تصور مشاهد منه، على مدى أسبوعين، في العاصمة الإماراتية التي ستكون ثاني مواقع التصوير للفيلم.

وسيصور الفيلم الجديد الناطق باللغة البنغالية، وهو من تأليف وإخراج هاريش شنكر، والذي يحمل عنوان Duvvada Jagannadham أو (DJ)، في مواقع مختلفة في جميع أنحاء الإمارة تشمل سوق أبوظبي العالمي، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، وفندق إنتركونتننتال أبوظبي، ونادي ياس لنكس أبوظبي للغولف، وغاليريا مول أبوظبي، وسيحصل الفيلم على خدمات إنتاجية من «توفور54».

وقالت الرئيس التنفيذي لـ«توفور54» بالإنابة، مريم المهيري: «سعداء باختيار فيلم هندي رابع أبوظبي لتكون أحد مواقع التصوير؛ إذ أسهمت خبرتنا في تقديم التسهيلات لعدد من الأفلام التي حققت أرقاماً قياسية في شباك التذاكر في تعزيز سمعتنا مركزاً لإنشاء المحتوى يحظى برضا منتجين من مختلف أنحاء العالم».

بينما قال مدير لجنة أبوظبي للأفلام، جاسم النويس: «نفخر بشراكتنا مع عدد من كبار المنتجين بالهند. ولقد قدمنا تسهيلات للعديد من الأفلام التي تم تصويرها في أبوظبي خلال السنوات القليلة الماضية. وأسهمت المواقع المتنوعة والمتميزة للتصوير السينمائي في أبوظبي، وبرنامج الحوافز الإنتاجي الذي يقدم استرداداً نقدياً بنسبة 30٪، في جذب العديد من الإنتاجات الجماهيرية».

تويتر