«ألوفت للفنادق» تقدم مواهب موسيقية واعدة

البرنامج الموسيقي لـ «ألوفت» يستمر شهراً. من المصدر

أطلقت «ألوفت للفنادق»، البرنامج الموسيقي العالمي للعلامة التجارية «لايف آت ألوفت هوتيلز- سبوت لايت سيريز». وسيدعو كل فندق «ألوفت» أحد الفنانين المحليين الواعدين لابتكار تجارب مستوحاة من الموسيقى للضيوف ومحبي وهواة الموسيقى والزوار على مدار شهر. وسينطلق البرنامج في فندق «ألوفت بروكسل شومان»، ويختتم في فندق «ألوفت ليفربول» المقرر افتتاحه الشهر الجاري. وتتعاون «ألوفت للفنادق»، التي تفتح أبوابها للآراء ووجهات النظر الموسيقية الجديدة، مع عدد من الموسيقيين الذين يتسمون بطراز عصري في أبوظبي وبروكسل وبورصة ولندن وليفربول.

ومن خلال «لايف آت ألوفت هوتيلز- سبوت لايت سيريز»، سيحظى محبو الموسيقى وضيوف الفنادق بفرصة الانضمام إلى هذه المواهب من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية، وابتكار أعمال فنية في المكان، وتقديم عروض فنية حية.

وقالت نائب الرئيس لعلامات «شيراتون» و«ويستن» و«ألوفت» و«إليمنت» و«فور بوينتس باي شيراتون» في «ستاروود» في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، إلينا منديز «نحن في (ألوفت للفنادق) نرغب في دعم شغف ضيوفنا بالموسيقى عن طريق إحداث فارق من خلال تجربة في التصميم تلهمهم وتحفزهم على اكتشاف مواهب واعدة، ويسعدنا نحن والفنانين وعشاق الموسيقى أن نحتفي بالتعابير الإبداعية من خلال (سبوت لايت سيريز) في جميع فنادق ألوفت في أوروبا والشرق الأوسط».

وتقدم فرقة «هولافونيك»، التي تأسست في عام 2012، في دبي، وتتألف من جريج ستينر وأولي وود، عروضها في أبوظبي. وقال جريح وأولي «نحن نتطلع إلى تقديم عروضنا في أبوظبي، وجعل ضيوف (ألوفت) يقضون وقتاً رائعاً مع أغانينا».

 

تويتر