بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني الـ 43

«لطيفة بنت محمد» تطلق منظومة «فارس العرب»

خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في نادي دبي للصحافة. من المصدر

تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيسة جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة، واحتفالاً باليوم الوطني الـ43 للدولة، أعلنت أسرة الجائزة تنظيم وإطلاق المنظومة الحوارية «محمد بن راشد فارس العرب».

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس، في مقر نادي دبي للصحافة، بحضور المدير التنفيدي للجائزة أمينة الدبوس السويدي، والمستشار الإعلامي للجائزة الدكتور أبوبكر محمد حسين، ولفيف من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية.

وستتضمن المنظومة الحوارية الفيلم الوثائقي «فارس العرب»، وجلسات عدة ستعقد في 26 نوفمبر الجاري، في مقر جمعية النهضة النسائي بدبي، أهمها جلسة تحت عنوان «محمد بن راشد ــ الدرع الواقي للوطن وتعزيز الثقافة الأمنية».

وذكرت الدبوس أن المنظومة الحوارية تركز على خمسة أهداف رئيسة هي: السير على خطى استراتيجية دولة الإمارات، وتجديد الولاء للقيادة، والتزود بالقيم السامية في أفكار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، واستثمار هذا الكم الهائل من المد الحضاري في حياتنا المحلية اليومية، وتأكيد دور جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، في دعم وتعزيز آفاق التنمية الوطنية.

وقال الدكتور أبوبكر حسين: إن إصدار «إلى أبي فارس العرب محمد بن راشد مع التحية» قبس من نور، وإضافة متميزة وفريدة إلى المكتبة العربية والقيم الفاضلة.

 

 

تويتر