«كهرباء دبي» تنظم فعاليات توعوية وأنشطة متنوعة بالمعرض

أمسيات رمضانية حافلة بالمعرفة في «القراءة طاقة إيجابية»

صورة

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي طوال شهر رمضان المبارك مجموعة من المحاضرات والندوات والأمسيات الشعرية والفعاليات التوعوية والأنشطة المتنوعة التي تناسب جميع أفراد المجتمع، ضمن معرض «القراءة طاقة إيجابية» الذي أطلقته الهيئة الشهر الماضي بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، ويستمر عاماً كاملاً في حديقة زعبيل في دبي، تفاعلاً مع مبادرة عام القراءة.

وقال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير: «في إطار جهودها كمؤسسة حكومية مسؤولة اجتماعياً، تعمل الهيئة على المساهمة في بناء مجتمع المعرفة في إطار رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بأهمية غرس ثقافة القراءة وترسيخ مكانة دولة الإمارات عاصمة للمحتوى والثقافة والمعرفة، والنهوض باللغة العربية وتعزيز مكانتها وتشجيع القراءة من خلال توفير الكتاب وجعله في متناول الجميع، لضمان إحداث تغيير سلوكي إيجابي في مجتمعنا من خلال تنشئة جيل قارئ مُطّلع يسهم في تعزيز مسيرتنا الثقافية». وأضاف: «نأمل أن يكون معرض القراءة طاقة إيجابية لبنة مهمة في البناء المعرفي الثقافي لدولتنا الحبيبة من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تناسب جميع أفراد المجتمع، للاحتفاء بالكتاب». وتابع الطاير «نسعى خلال رمضان إلى تقديم فعاليات توعوية لضمان إحداث تغيير سلوكي إيجابي في المجتمع، إضافة إلى تسليط الضوء على الكتاب والأدباء الإماراتيين».

يشار إلى أن «القراءة طاقة إيجابية» يفتح أبوابه خلال رمضان من التاسعة مساءً حتى 12 منتصف الليل. ويشتمل جدول الفعاليات على مجموعة من المحاضرات والفعاليات والندوات الأدبية والأمسيات الشعرية، إضافة إلى جلسات لقراءة القصص للأطفال.

تويتر