تقدم ورشاً تخصصية وشرحاً لطريقة الاشتراك في المسابقة

«حمدان بن محمد للتصوير» تطرق أبواب الهند

سحر الزارعي: الجائزة تسعى إلى نشر ثقافة الصورة والتنافس الفني في أعلى مستوى. أرشيفية

أكّدت الأمين العام المساعد لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، سحر الزارعي، أن «الجائزة تسعى منذ تأسيسها إلى نشر ثقافة الصورة وفرص التنافس الفني على أعلى مستوى، إضافة إلى الترويج الفني المدروس للفائزين بدوراتها المختلفة، وأعمالهم الإبداعية التي تستثير الهمم وترفع من حرارة الحوافز لدى الموهوبين، لبذل أقصى جهدهم لإنتاج صور مميزة، والمشاركة في الجائزة».

جاء ذلك في بيان للجائزة، التي يشارك وفد منها في فعاليات معرض الهند الدولي للتصوير والفيديو، والتي تقام في جامعة غوجارات في مدينة أحمد آباد الهندية، خلال الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر الجاري. وأضافت الزارعي أن «الجائزة تشارك في هذا الحدث بعد أن أصبح لها جمهور غفير في شبه القارة الهندية، ونسبة مشاركته في محاور الجائزة تزداد يوماً بعد يوم، لإثبات حضوره بقوة على منصات التتويج».

وأشارت إلى أن «الجائزة ستقدم عدداً من ورش العمل المتخصصة، إضافة إلى شرح مفصل لطريقة الاشتراك في المسابقة، وتوزيع الكتيبات التعريفية، وإضاءات خاصة عن المحور الرئيس لهذه الدورة (الحياة ألوان)».

ويعدّ المعرض الذي يقام بمركز المعارض في الجامعة من أهم الفعاليات الفنية والثقافية في آسيا. وتشارك الجائزة في المعرض بوصفها أحد الرعاة الرئيسين، إلى جانب كبريات الشركات العالمية في صناعة التصوير الضوئي، فيما تأتي مشاركتها ضمن الخطط والاستراتيجيات الترويجية للجائزة التي تعدّ من أكبر جوائز التصوير في العالم، بهدف ترسيخ القاعدة الفنية الشعبية التي أسستها في كبرى قارات العالم، وللوصول إلى شرائح جديدة من المصورين الهواة والمحترفين.

 

 

تويتر