فعاليات ترفيهية على «كايت بيتش» بدبي حتى 11 الجاري

«الألعاب الشاطئية».. عيـــد ملوّن بالمرح في الهواء الطلـــق

عروض ترفيهية منوعة تضمها فعالية «الألعاب الشاطئية للعائلات». من المصدر

تتضمن احتفالية «العيد في دبي - عيد الأضحى» الكثير من الفعاليات المميزة، من بينها فعالية «الألعاب الشاطئية للعائلات»، التي انطلقت أول من أمس، وتستمر حتى 11 الجاري في جميرا، أم سقيم 1، «كايت بيتش».

وتحفل «الألعاب الشاطئية للعائلات» بالعديد من الألعاب والأنشطة والفعاليات المتميزة في الهواء الطلق، ويمتلئ المكان بالزوار والمقيمين الراغبين في قضاء أحلى الأوقات، والاستمتاع بشتى الفعاليات الترفيهية المجانية.

ونجحت الفعالية، فور انطلاقها، في استقطاب العائلات والزوار، لتصبح إحدى الوجهات المفضلة التي تثري جدول الفعاليات الشيقة المقامة خلال عيد الأضحى المبارك في دبي.

وتضم الفعالية تشكيلة واسعة من النشاطات والمغامرات، التي تتيح لضيوفها اختبار تجارب متميزة تزين عيدهم وترسم البسمة على شفاههم، من أبرزها العروض الترفيهية الحية والفعاليات الرياضية المثيرة، مثل كرة الطائرة الشاطئية والألعاب النارية التي تنير سماء دبي احتفاءً بالعيد. كما تسمح للعائلات والأطفال بالاستمتاع بالأجواء النابضة بالحياة والحافلة بالمرح والتسلية.

وتلبي فعالية «الألعاب الشاطئية للعائلات» احتياجات الصغار؛ إذ تعد «قرية الأطفال» المكان المفضل المخصص للفعاليات المتنوعة والرياضات الترفيهية المائية، وتضم القرية سينما في الهواء الطلق تعرض أفلام الرسوم المتحركة، علاوة على ركن التصوير الذي يتيح لهم التقاط الصور مرتدين الأجنحة غريبة الأشكال والقبعات الساحرة والأقنعة المضحكة والنظارات البارزة والأكاليل اللافتة.

كما توجد منطقة لعب مخصصة تشتمل على مجموعة من الألعاب الجذابة، مثل لعبة الكرات المائية الضخمة وقوارب التجديف والقوارب القابلة للنفخ، كما أن هناك عرضاً للنار، ومسيرة كرنفالية، و«دي جيه»، ومعارك مائية، ولقاء الحوريات، والضرب على الطبول.

وبإمكان الجمهور الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية التي تنطلق في التاسعة مساء، وتنظم فعالية «الألعاب الشاطئية للعائلات»، والألعاب النارية في «كايت بيتش»، بالتنسيق مع إدارة الشؤون البحرية، التي قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لتوفير الراحة للجمهور.

وعبر عدد من مرتادي الفعالية عن سعادتهم بهذه الفعالية، وقال علي الجلاني (من باكستان)، الذي كان بصحبة أسرته عن سعادته بالفعالية، مضيفاً «لم يختبر أبنائي متعة مشابهة لهذه الفعالية منذ زمن، والمكان بالفعل رائع؛ إذ يحظى فيه جميع أفراد العائلة بالتسلية والمرح، وأعتقد أنه المكان الأمثل لقضاء أجمل الأمسيات، ولكثرة نشاطات الفعالية يحتار الأطفال بالفعل أيها ينتقون، ونظراً إلى أنها مجانية، فبإمكان الأطفال اختيار أي منها دون تردد».

 

حلة خلابة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/2037351%20(2).jpg

 

أشاد أريس هارني (من بلجيكا)، الذي كان بصحبة عائلته، بالفعالية، مضيفاً «زرت (كايت بيتش) من قبل وحاز إعجابي حينها، ومن المذهل رؤية التغيرات الكبيرة التي طرأت على المكان، والحلة الخلابة التي ازدان بها الشاطئ احتفاءً بعيد الأضحى المبارك، لقد أصبح المكان يعج بالحياة أكثر من قبل، وبات رائعاً بكل معنى الكلمة».

يذكر أن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، تنظم احتفالية «العيد في دبي - عيد الأضحى» في الفترة من 25 سبتمبر الماضي وحتى 11 الجاري، تحت شعار: «احتفال يجمعنا».

ألعاب نارية بنكهة مختلفة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/2037351%20(1).JPG

 

تلون الألعاب النارية، التي تنطلق يومياً على شاطئ جميرا أم سقيم1 «كايت بيتش»، سماء دبي خلال احتفالات «العيد في دبي - عيد الأضحى». وتستمر الفعالية حتى 11 الجاري، بعروض تبدأ في التاسعة مساءً. وللألعاب النارية نكهة مختلفة خلال احتفالات «العيد في دبي - عيد الأضحى»، إذ تضفي لمسات جميلة تجعل السماء تبدو أثناء الليل بشكل خلّاب.

تويتر