ديانا حداد: سعيدة بأصداء «حبيبي مصري»

ديانا حداد ستصور الأغنية بطريقة الفيديو كليب. من المصدر

تحت عنوان «حبيبي مصري»، طرحت الفنانة ديانا حداد أحدث أغنياتها المنفردة، التي تتعاون فيها مع الشاعر مصطفى مرسي، والملحن أشرف سالم.

ونفذت ديانا حداد الأغنية في القاهرة، معلنة معايدتها للجمهور من خلال أحدث أغنياتها باللهجة وباللون المصريين، اللذين نجحت بهما من خلال مجموعة كبيرة من الأغنيات.

وأكدت المطربة ديانا حداد سعادتها بالأصداء الأولى التي تلقتها بعد طرح أغنية «حبيبي مصري» عبر الإذاعات في مصر وكذلك في العالم العربي.

وتأتي أغنية «حبيبي مصري»، التي ستطرحها خلال الأسبوع المقبل مصورة بطريقة الفيديو كليب ما بين القاهرة ودبي، كأغنية منفردة جديدة قبل أن تقوم بطرح أغنيات ألبومها المقبل، الذي انتهت من وضع صوتها على جميع أغنياته، وأصبح في مرحلة التنفيذ النهائي، قبل أن تسلمه إلى الشركة المنتجة كأول تعاون يجمعها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وستقوم الفنانة ديانا حداد بتأدية أغنية «حبيـبي مصري» للمرة الأولى في الحفلات، من خلال مسرح إذاعة صوت الريان من خلال حفلاتها في عيد الأضحى المبارك 2014 في الدوحة، ضمن مجموعة من أهم أغنياتها التي ستقدمها خلال الحفل الذي سينظم غداً، بمشاركة الفنان عيسى الكبيسي.

 

تويتر