نجوم «بوليوود» يطلقون «هابي نيو يير» من دبي

صورة

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن استضافته لعدد من أبرز نجوم «بوليوود» لإطلاق العرض الأول لفيلم «هابي نيو يير» عالمياً في 22 أكتوبر الجاري.

وكان الفيلم قد صوّر في منتجع أتلانتس النخلة، وهو من إخراج فرح خان، وبطولة النجم شاروخان، وديبيكا بادوكون، وابهيشيك باتشان، وبومان ايراني، وفيفان شاه، وسونو سود، وجاكي شروف، الذين سيصلون ويقيمون في أتلانتس للمشاركة في إطلاق الفيلم تزامناً مع احتفالات «ديوالي».

واستغرق تصوير الفيلم في منتجع أتلانتس نحو شهر في سبتمبر من العام الماضي، وجرى تصوير مشاهد كثيرة من الفيلم في مرافق أتلانتس المميزة، من بينها الردهة الرئيسة، وشاطئ نسيمي، والشاطئ الملكي، وخليج الدلافين، وأكواريوم «ذا أمباسادور لاغوون».

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي، سيرج زالوف «نفخر بأن يتم في المنتجع إطلاق واحد من أهم أفلام بوليوود عالمياً»، مشيراً إلى أن تصوير هذا العمل في دبي يظهر صورة الإمارة وجهة رائدة للسينما وللترفيه والضيافة، لافتاً إلى أن «الهند سوق سياحية مهمة للمنتجع، لذا تسعدنا جداً عودة فريق عمل الفيلم إلى المنتجع لنحتفل بنجاح هذا المشروع معاً».

من جهتها، قالت فرح خان «لقد قمت بكتابة سيناريو فيلم هابي نيو يير، وأنا أضع دبي نصب عيني كأفضل مكان لتصويره، وتدور كامل حبكة قصة الفيلم حول احتفالات رأس السنة في منتجع أتلانتس النخلة».

بينما قال المدير العام لمدينة دبي للاستوديوهات ورئيس لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، جمال الشريف، إن «تصوير فيلم (هابي نيو يير) في دبي يؤكد مكانة الإمارة مركزاً مهماً لصناعة السينما في منطقة الشرق الأوسط».

وأضاف «تأتي هذه النوعية من الأفلام ذات الميزانيات الضخمة إلى دبي للاستفادة من أماكن التصوير المتنوعة والبنية التحتية القوية والمتطورة، وأيضاً من التسهيلات المقدمة حيال إصدار التصاريح، وهو ما يصعب توافره في أي مكان آخر في المنطقة، ونحن نرحب دائماً بأفلام بوليوود، ونتطلع إلى أن نرى المزيد من هذه الأفلام التي يتم تصويرها في دبي مستقبلاً».

 

تويتر