«يا سلام».. فرقة «وانتون بيشوبس» تفتتح حفلة نجوم الروك

الثنائي نادر وإدي. من المصدر

أعلنت «فلاش للترفيه»، المسؤولة عن تنظيم مهرجان «يا سلام» أنَّ مغنيي الروك والبلوز، الثنائي اللبناني «ذي وانتون بيشوبس»، سيفتتحان حفل ملوك الروك «ذا هو» خلال حفلة ما بعد السباق في ميدان «دو» في جزيرة ياس يوم الأحد المقبل.

وتتبع فرقة «ذي وانتون بيشوبس» خطى الكثير من الفنانين الذين حصلوا على شرف مرافقة أضخم الأسماء في مجال الموسيقى العالمية على مسرح ميدان «دو» في جزيرة ياس، أمثال فرقة «جاي وود» المقيمة في دبي، التي افتتحت حفلة فرقة الروك الأميركية الشهيرة «غانز آند روزز»، وفرقة «إمبتي يارد إكسبريمانت» التي رافقت فرقة «ميتاليكا»، بالإضافة إلى فرقة «بول فانك زوو» التي رافقت المغني العالمي البريطاني «ستينغ».

وتتألف فرقة الروك والبلوز «ذي وانتون بيشوبس» من نادر وإدي، وهما شابَّان لبنانيان اكتشفا شغفهما بالموسيقى، ليستوحيا الإلهام من مجموعة منوعة من فناني الروك ومشاهير البلوز. وقد وقع الاختيار على هذا الثنائي الموهوب ليشعل حماسة الجماهير في مسرح ميدان «دو»، قبل بدء العرض الضخم لفرقة «ذا هو».

كما ستشهد احتفاليات نهاية الأسبوع حضور كوكبة من النجوم العرب، وهم تامر حسني، وكارول سماحة، وفايز السعيد، ومحمد عساف، الذين يحيون حفلة بعد غد الخميس، ومن المتوقع أيضاً أن تشهد ليلة الجمعة المقبلة حفلاً مميّزاً مع المنسّق الموسيقي الهولندي الشهير أرمين فان بيورين، برفقة الفرقة الغنائية الإماراتية «هولافونيك»، فيما يتألق النجم العالمي الشهير فاريل ويليامز في حفلة استثنائية يوم السبت المقبل.

تويتر