«ارفع الرايات» في حب خليفة والإمارات

الأغنية صورت بطريقة الـ «فيديو كليب» عند برج خليفة في دبي. من المصدر

انتهت المخرجة الإماراتية فاطمة محمد، والشاعر الإماراتي ذياب المزروعي، من تسجيل وتصوير أغنية وطنية جديدة بعنوان «ارفع الرايات»، بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الـ43.

وتتناول كلمات الأغنية الكثير من صفات وإنجازات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وهي من كلمات وإنتاج ذياب المزروعي، وألحان فايز السعيد، وأداء المجموعة، ومن إخراج فاطمة محمد.

وصورت الأغنية بطريقة الفيديو كليب عند برج خليفة في دبي، بالساحة الواقعة بين البرج ودبي مول، وفي مناطق أخرى متفرقة، وشارك في تصويرها فرقة المزيود الحربية، ومن المقرر عرضها على الفضائيات الإماراتية بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ43.

وأوضح ذياب المزروعي أن كتابته كلمات الأغنية وإنتاجه لها على نفقته الخاصة، ما هو إلا جهد متواضع وشيء يسير من حق صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، على كل مبدعي الإمارات، لافتاً إلى أنه ليس هناك أفضل من مناسبة احتفال الدولة باليوم الوطني كي يعرب عن تجديد الولاء والانتماء للدولة وقائدها، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات.

من جانبها، أعربت المخرجة فاطمة محمد عن اعتزازها بهذا العمل الوطني الذي تشرف الجميع بالمشاركة فيه، موضحة أن هذا أقل واجب لرد جزء من حق الوطن، وصاحب السمو رئيس الدولة، الذي لم يدخر جهداً في رعاية أبناء الإمارات والحفاظ على الاتحاد شامخاً تحت قيادته وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات. وذكرت أن هذا العمل الوطني هو الثاني لها هذا العام الذي أخرجته بمناسبة اليوم الوطني الـ43، إذ انتهت أخيراً من تصوير أغنية وطنية بعنوان «سنا دبي» من كلمات الشاعرة «غياهيب»، وألحان إبراهيم السويدي، وغناء الفنان ميحد حمد.

تويتر