«كابوس» غادة عبدالرازق على قناة أبوظبي

لقطة من «المسلسل». من المصدر

تطل النجمة غادة عبدالرازق من جديد عبر قناة «أبوظبي»، من خلال مسلسلها الجديد «الكابوس»، الذي انطلق عرضه مع بداية شهر رمضان المبارك، ويعرض يومياً في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

يحكي «الكابوس» رحلة ومعاناة أم أصيبت بصدمة كبيرة، بعد معرفتها بمقتل ابنها وتكرس وقتها للبحث عن القاتل، حيث تلاحقها الكوابيس لتروي أحداثاً وقعت في ماضيها وتربط بينها وبين الحاضر علاقة ما، فنكتشف أن ابنها كان قد كون العديد من الأعداء، نتيجة استهتاره وأنانيته وتربية أمه الخاطئة له منذ الصغر.

تمضي بنا الأحداث في إيقاع تشويقي إنساني، لسرد رحلة الأم «مشيرة»، التي تلعب دورها النجمة غادة عبدالرازق، التي حرصت منذ وفاة زوجها «بهاء» (باسم سمرة) على النجاح في العمل كصاحبة أهم معمل لتدوير البلاستيك من القمامة، كما تصورت نجاحها في تربية ابنائها «زيزي» (أروى جودة)، التي تعاني أخطاء والدتها في تربية أخيها فارس، فتتعرض للظلم الشديد وتخسر أحباءها، فتقرر الاستقلال بحياتها والهجرة لتدرس وتعود لتقف بجانب أمها بعد وفاة أخيها فارس الشخصية غير المتزنة الذي فشلت والدته في تربيته، بإعطائه سلطة نافذة على ابنتها وعليها في كثير من الأحيان، كما غفلت عن أخطائه وغطت على الكثير منها. كما يحكي المسلسل أيضاً، من خلال قصة ومعاناة الأم قصصاً أخرى لآباء وأمهات نجحوا، ولآخرين أخطأوا في تربية أبنائهم، مع اختلاف أسلوب التربية، والظروف الاجتماعية والاقتصادية لكل أسرة، وعلاقة كل منهم بمقتل فارس. المسلسل من تأليف الكاتبة هالة الزغندي، وإخراج إسلام خيري، ويضم نخبة من نجوم الدراما المصرية.

 

 

تويتر