العين للتوزيع تعرّف بـ «خدمات ذكية.. نحو مستقبل ذكي»

صورة

أطلقت شركة العين للتوزيع حملة تعريفية بتطبيقاتها الذكية لمستخدمي تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية بعنوان «خدمات ذكية.. نحو مستقبل ذكي»، ضمن استراتيجية الشركة لتأسيس بنية تحتية إلكترونية فعالة تعّزز مسيرة التحول الإلكتروني، وجهودها المتواصلة لتقديم أفضل خدماتها الإلكترونية والتعريف بها لمتعامليها توفيراً لوقتهم وجهدهم.

وقال مدير عام شركة العين للتوزيع محمد سالم بن عمير الشامسي، إن الشركة تحرص على تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها؛ لتحقيق قيم الشركة التي تدعو إلى التزامها تجاه العملاء، ولضمان تقديم خدمات الماء والكهرباء وفقاً لأعلى مستويات الجودة والتميز.

وأضاف أن «الشركة تعمل باستمرار على تقديم خدمات متميزة للمشتركين؛ إذ أطلقت خدمات التطبيقات الذكية التي تتيح للمتعاملين إنجاز العديد من المعاملات عبر أجهزة هواتفهم الذكية دون الحاجة إلى زيارة مراكز خدمة العملاء»، لافتاً إلى أن ما يميز التطبيق هو خاصية قراءة البيانات والبطاقات الائتمانية بمجرد التقاط صورة عبر الهاتف؛ وبعدها يتبقى على العميل إتمام عملية الدفع.

ويوفر تطبيق العين للتوزيع (AADC SMART) باقة من الخدمات المميزة؛ منها إنشاء حساب شخصي للمستفيدين وتوفير خدمة الدفع الإلكتروني لتسديد الفواتير والاطلاع على تفاصيلها، وخاصية التنبيهات والتذكير التي تتيح للعميل التنبيه التلقائي بمواعيد السداد الشهرية، بالإضافة إلى تحديد أقرب نقطة لدفع الفواتير الشهرية.

كما يتضمن تطبيق حساب الشركة قناة أخرى تتيح للعميل طلب خدمة استشارات التي توفرها الشركة مجاناً للعملاء لتوفير ضمانات الأمن والحماية اللازمة في توصيلات الكهرباء والماء في المنازل والمنشآت العامة، حفاظاً على السلامة، وتفعيل جهود ترشيد الاستهلاك، وتوعية جمهور المشتركين بخطورة التوصيلات العشوائية وزيادة الأحمال، بالإضافة إلى التواصل مع فرق الدعم بالشركة في حالات الطوارئ، وطلب الاستفسارات وتقديم الشكاوى.

تويتر