ظاعن شاهين تسلم الجائزة من أمير الكويت

«دبي للإعلام» تتفوق عربياً في «التواصل الاجتماعي»

ظاعن شاهين يتسلم الجائزة من أمير الكويت في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة. من المصدر

تمكنت مؤسسة دبي للإعلام من حصد جائزة مرموقة في مجال المعلوماتية والتواصل الاجتماعي، لحساباتها عبر «إنستغرام» و«فيس بوك» و«تويتر» و«يوتيوب» @DubaiMediaInc، لفئة القطاع الحكومي، من جائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية، التي تُعد واحدة من أبرز الجوائز المتخصصة في هذا المجال على مستوى الوطن العربي.

وفي حفل كبير لتوزيع الجوائز في قصر بيان العامر، قام سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح أمير دولة الكويت، بتسليم الجائزة لظاعن شاهين، المدير العام لقطاع النشر التابع لمؤسسة دبي للإعلام، بالنيابة عن مؤسسة دبي للإعلام، بحضور العديد من كبار الشخصيات في الدولة والمجتمع.

وقال المدير العام لقطاع النشر التابع لمؤسسة دبي للإعلام ظاعن شاهين: «إن حصول مؤسستنا على هذه الجائزة المرموقة على مستوى الوطن العربي، يُعد بحق شهادة نعتز بها، لأنها تعكس الجهود التي تبذلها المؤسسة لإبقاء جسور التواصل مفتوحة بشتى السبل المتاحة، مع الشرائح والفئات كافة التي نستهدفها في قنواتنا الإعلامية، وحرصنا الدؤوب لاطلاعهم على برامجنا ومبادراتنا الموجهة إليهم».

وحلت «دبي للإعلام» في المركز الثاني عن فئة القطاع الحكومي من الجائزة، بعد الديوان الملكي الهاشمي الأردني الذي فاز بالمركز الأول، في حين تمكنت الإمارات ممثلة في هيئة دبي للثقافة والفنون بالحصول على المركز الثالث عن مجال الثقافة. وتمكنت الكويت من الاستحواذ على ثلاث جوائز في مجالات القطاع الخاص والمجتمع المدني والصحة، بينما حصدت السعودية ثلاث جوائز عن القطاعين الخاص والصحة.

تويتر