«دبي للمهرجانات» تطلق حملتين ترويجيتين

مراكز التسوق من الوجهات التي تستقطب الكثير من زوار المهرجان. من المصدر

أطلقت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، ومجموعة مراكز التسوّق في دبي، حملتين ترويجيتين «تسوق، العب، اربح» و«اربح 5 كغ ذهب»، خلال الدورة الـ21 لمهرجان دبي للتسوق، الذي ينطلق بعد غد، فيما تبلغ قيمة الجوائز المقدمة أكثر من ثلاثة ملايين درهم.

وقالت المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ليلى محمد سهيل «نلتقى مرة أخرى مع مجموعة مراكز التسوق في دبي لتقديم حملات ترويجية أكثر تشويقاً، تنسجم مع الأهداف التي يحملها مهرجان دبي للتسوق في تقديم تجربة تسوق استثنائية لزواره، وباعتباره منصة مثالية لقطاع التجزئة ليقوم بحملات ترويجية تسهم في تحريك الأسواق».

وأشارت إلى أن مهرجان دبي للتسوّق يقوم على ثلاثة عناصر رئيسة، هي التسوّق الذي يعمل على تحريك عجلة الاقتصاد في دبي من خلال قطاع التجزئة، وعنصر الترفيه من خلال إقامة الفعاليات الممتعة للعائلات والأفراد التي تجعل من التسوّق مهمة ممتعة، فضلاً عن الربح، والجوائز التي تعمل على مكافأة المتسوقين وتغيير حياتهم نحو الأفضل.

وأضافت: «لاشك في أن الحملات الترويجية والجوائز المغرية، التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق ومجموعة مراكز التسوّق في دبي، تسهم إلى حدّ بعيد في إنجاح الحدث الذي تفردت به، وبات موسماً مهماً لقطاع التجزئة».

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي، ماجد الغرير، عن أهمية الحملة: «تعد مراكز التسوق من الوجهات التي تستقطب الكثير من زوار المهرجان، وتحتضن العديد من فعاليات مهرجان دبي للتسوق، ونحن كجهة تضم مراكز التسوّق في دبي لدينا الكثير لنقدمه خلال مهرجان دبي للتسوق كالحملات الترويجية والأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تكافئ المتسوقين وتمنحهم تجربة تسوّق فريدة من نوعها، وسنعمل على ضمان استمرارية التطور والتحسن في الأداء باستمرار».

تويتر