الدورة الـ 21 تكافئ «سعداء الحظ» بذهب وسيارات وملايين الدراهم

«دبي للتسوّق».. جوائز سخيّة تغيّر حياة الفائزين

صورة

يقدم مهرجان دبي للتسوق فرصة للتجار ومسؤولي مراكز التسوق والمحال التجارية والعديد من القطاعات الاقتصادية الأخرى التي ترتبط بعلاقات مباشرة وغير مباشرة مع قطاعات التجزئة والضيافة والسياحة، لإطلاق العروض الترويجية ورصد جوائز قيمة كبرى لجذب أكبر شريحة من المتسوقين والزبائن، لما يشكله المهرجان من موسم مهم تتنافس فيه شركات القطاع الخاص بتقديم أفضل ما لديها من عروض ترويجية وجوائز.

هدايا وعروض بالجملة

حرص الشركاء الاستراتيجيون والرعاة الرئيسون والعديد من الشركات الكبرى ومراكز التسوق خلال مهرجان دبي للتسوق 2016 على إطلاق العروض الترويجية، ورصد الكثير من الهدايا والجوائز لجمهورها من المتسوقين، ولزيادة جاذبية هذه الوجهات احتضنت الكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي أضفت أجواء من السعادة والفرح والمرح، بما يجعل من التسوق خلال فترة المهرجان تجربة فريدة من نوعها.

 وتضم سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى مجموعة من الجوائز القيمة، مثل سحوبات إنفينيتي الكبرى، وسحوبات نيسان الكبرى، وسحوبات الذهب والمجوهرات، التي تقدم مجتمعة جوائز بملايين الدراهم، فضلاً عن الحملات الترويجية الأخرى مثل مجموعة مراكز التسوق في دبي وغيرها من الجوائز التي يقدمها الشركاء الاستراتيجيون أو الرعاة الرئيسون أو حتى الشركات والمحال التجارية.

ويحرص العديد من زوار المهرجان والمتسوقين على اقتناص الفرص والعروض الترويجية للحصول على ما يودون شراءه من منتجات ذات علامات عالمية، وفي الوقت نفسه هناك فرصة مواتية للفوز بجوائز قيمة رصدها المهرجان وكذلك القطاع الخاص، إذ يغير بعض هذه الجوائز من حياة العديد من الفائزين، لاسيما أن قيمة الجوائز في بعض الأحيان تصل إلى مبالغ كبيرة تمكن الفائز بها من النظر إلى المستقبل بطريقة مختلفة.

وأكد المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، أن الجوائز التي يقدمها المهرجان للمتسوقين وزواره تعد واحدة من ركائزه الأساسية الثلاث إلى جانب التسوق والترفيه. واشتهر المهرجان بتقديمه لأكبر الجوائز وأكثرها قيمة، إذ بلغت قيمة الجوائز التي قدمها منذ انطلاقته الأولى في عام 1996 حتى دورة العام الجاري نحو 1.9 مليار درهم، واستطاعت الجوائز أن تغير مجرى حياة كثيرين ممن فازوا في أي من دوراته السابقة. فيما يبلغ حجم الجوائز الإجمالية للدورة الـ21 من مهرجان دبي للتسوق نحو 100 مليون درهم. ويشكل المهرجان أهمية كبيرة في جذب السياح والزوار من مختلف الجنسيات سواء من داخل الدولة أو من خارجها، إذ يجتذب أكثر من أربعة ملايين زائر، فيما يبلغ حجم الإنفاق نحو 15 مليار درهم.

وتم تقديم العديد من الجوائز ضمن الدورات السابقة لمهرجان دبي للتسوق، التي اشتملت على سيارات رولز رويس، ونيسان ولكزس وإنفينيتي. ومنح المهرجان 100 كيلوغرام من الذهب لرابح واحد، و10 سيارات نيسان لفائز واحد فقط في إحدى الدورات السابقة، كما قدمت إحدى الشركات جوائز عبارة عن جزيرة صغيرة وطائرة نفاثة، هذا بالإضافة إلى العديد من الجوائز القيمة الأخرى.

تويتر