«دبي كوليكشنز» يرسّخ مكانة دبي عاصمة لمصممي الأزياء

«برج خليفة» يحتضن «الجيل الجديد» في عالم الموضة

«دبي كوليكشنز» ينطلق 24 مارس المقبل ويعرض أحدث توجهات قطاع الموضة. من المصدر

يستعد «برج خليفة»، أطول مبنى في العالم، لإطلاق عرض الأزياء المميز «دبي كوليكشنز»، الذي يضم تصاميم لنخبة من أشهر المصممين في المنطقة، ويحتفي بأحدث صيحات الموضة، في خطوة ترسخ المكانة التي تتمتع بها دبي عاصمةً عالميةً لعالم الأزياء. ويتولى «برج خليفة» تنظيم الحدث بدعم من «مجلس دبي للتصميم والأزياء»، وستقام دورته الأولى، يومي 24 و25 مارس المقبل، في الطابق 11 من مبنى «ذا أنيكس» الملحق بـ«برج خليفة».

وتم فتح باب المشاركة في الحدث أمام أخصائيي القطاع والمهتمين بعالم الموضة، ويمثل عرض «دبي كوليكشنز» رافداً لرؤية «مجلس دبي للتصميم والأزياء»، الرامية إلى تأكيد موقع دبي الراسخ على خريطة الموضة العالمية، بالتزامن مع دعم ورعاية الجيل الجديد من مواهب التصميم الواعدة في المنطقة.

وقال المدير التنفيذي لعمليات المجموعة في «إعمار العقارية» أحمد الفلاسي: «لقد أصبحت دبي عاصمة حقيقية للموضة والمنتجات الفاخرة، ونجحت في إرساء معايير جديدة بهذا المجال على مستوى المنطقة، وحرصت (إعمار) على إطلاق العديد من المبادرات العالمية الرائدة التي تروج لدبي عاصمةً عالميةً للأزياء، تستقطب أبرز المواهب والشركات المعنية بهذا القطاع الواعد». وأضاف «يشكل عرض دبي كوليكشنز احتفالية حقيقية بغنى المواهب المبدعة في المنطقة، وروح الابتكار المزدهرة فيها ضمن شتى المجالات، مسلطاً الضوء في الوقت ذاته على اهتمام دبي برعاية واحتضان الجيل الجديد من مصممي الأزياء العالميين».

من جانبها، قالت مدير العمليات الأول في «قمة البرج، برج خليفة» زينة داغر: «سيكون دبي كوليكشنز منطلقاً لاستعراض أحدث توجهات قطاع الموضة في المنطقة، بالتزامن مع الاحتفاء بأكثر المواهب الجديدة تميزاً في هذا المجال، ونؤكد، من خلال استضافة الحدث في معلَم دولي بمكانة برج خليفة، موقع دبي المميز عاصمةً للموضة، وحرصنا على تقديم كل سبل الدعم الممكن للمواهب الواعدة في عالم تصميم الأزياء».

وبدورها، قالت الرئيس التنفيذي لـ«مجلس دبي للتصميم والأزياء» ناز جبريل: إن «المبادرة منصة حيوية للتعريف بمواهب جديدة ومبدعة في عالم الموضة».

تويتر