مليونان يتابعون تيم الفلاسي على «إنستغرام»

نجوم الموضة يشاركون أسرارهم زوار «دبي للمجوهرات»

تستعد ثلاث من نجمات الموضة والأناقة في الشرق الأوسط لمشاركة أسرارهن وتقديم النصائح والحديث عن آخر صرعات الموضة، وذلك في سلسلة من الورش العملية الحصرية المقرر عقدها على هامش أسبوع دبي الدولي للمجوهرات.

وستقوم كلٌ من: نجمة «إنستغرام» تيم الفلاسي، معشوقة «يوتيوب» مريم ياسين، ومنسقة المشاهير رنا صعب، بتقديم حصص فردية لزوار الفعالية التي تقام على مدار أربعة أيام من 7-10 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي، يتحدثن خلالها عن الأشياء التي تلهمهن عند اختيار الأحجار الكريمة والمجوهرات الأنسب للمظهر الذي يخترنه.

وتحظى تيم الفلاسي، نجمة الموضة الإماراتية، بقاعدة ضخمة من المتابعين والمحبين فاقت مليوني متابع على «إنستغرام»، والفضل يعود لآرائها وتعليقاتها في موضوعات مختلفة كالسفر، العائلة والطعام والمغامرة. وستقوم الفلاسي في ورشة عملها في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات، التي تعقدها يوم الخميس 8 ديسمبر الجاري، بالحديث عن الأمور التي تلهمها، كما ستقدم نصائح لجمهور متابعيها حول كيفية اختيار قطع المجوهرات الأكثر ملاءمة لهن.

وتستقطب مريم ياسين، خبيرة العلاج الفيزيائي، المدربة البدنية، كاتبة المدونات والأم لثلاثة أطفال، الآلاف من الزوار والمعجبين على صفحتها على «يوتيوب» كل أسبوع. وترى مريم أن الحياة الطبيعية وقوة العقل البشري هما مفتاح الحياة الصحية والسعادة، وستقوم مريم بعقد جلسة خاصة كل يوم من أيام أسبوع دبي الدولي للمجوهرات، وستتناول العديد من الموضوعات المتعلقة بأناقة المرأة، وكيفية اختيار المجوهرات الأنسب لها.

أما رنا صعب فقد قامت بتقديم خدمات تنسيق المظهر لعدد من كبار الممثلات العالميات من أمثال إيفا لانغوريا، ومجموعة من متاجر الموضة العالمية من أمثال بلومينغدال، بالإضافة لعدد من المغنين والمغنيات العرب من أمثال هيفا وهبي ورامي عياش وديانا حداد وشذا حسون.

وستركز رنا في ورش عملها على تقنيات ترسيم الوجه والجسم، التي ستمكن الحضور من تحديد المقاسات الأنسب وشكل المجوهرات المكمل لمظهرهم وخلق مظهر جذاب، من الكلاسيكي والأنيق حتى الطبيعي والمثير.

تويتر