في رأس السنة الميلادية

حديقة الإمارات للحيوانات تستعد للاحتفال

يستعد منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات للاحتفال بحلول العام الميلادي الجديد. ورحبت بالضيوف والزوار لقضاء أمتع الأوقات برفقة افراد العائلة كافة واستقبال العام الجديد 2017.

وتشمل الاحتفالات العديد من الأنشطة المسلية للأطفال منها الرسم على الوجه والحرف اليدوية، بالإضافة إلى عروض الحيوانات وعروض الخفة المبهرة والممتعة للجميع.

وستضم فعاليات المنتجع الاحتفالية عروض الغيتار وعروض الرقص التي ستحييها فرقة الطبول الخاصة بالمنتجع لقضاء يوم مشوق ومملوء بالمرح والإثارة. وسيقوم المنتجع بالعد التنازلي للسنة الجديدة حيث يمكن للضيوف الاحتفال مع عائلاتهم والترحيب بالعام الجديد 2017 تحت النجوم.

وتم إطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية وتضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية.

ويعد منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات جميع الضيوف والزوّار بتجربة لا مثيل لها تجعلهم يقدرون عالم الحيوان عبر اكتشافات جديدة، وتجارب فريدة وذكريات لا تنسى. يتمتع المنتجع بجو فريد للاسترخاء لجميع أفراد الأسرة، وتعتبر حديقة الحيوانات المكان المثالي الذي يلهم ويشجع الأطفال والكبار على حد سواء للاستكشاف، والمتعة والبقاء على اتصال مع الطبيعة والحياة البرية.

 

تويتر