«الحمرية» تنفذ مبادرة «صحتي غذائي»

أطلقت مدرسة الحمرية الثانوية التابعة لمنطقة الشارقة التعليمية مبادرة بعنوان «صحتي غذائي» للتوعية بأهمية تناول الغذاء الصحي. وتهدف هذه المبادرة التربوية الصحية التي قام بتنفيذها طلبة المدرسة ضمن نشاطهم اللاصفي إلى نشر وتعميم وتغيير عادات الأكل عند الشباب وشرائح المجتمع، والتوعية بأهمية اتباع أسلوب حياة صحي يؤتي ثماره.

وجرى تنظيم حفل المبادرة خلال طابور الصباح صباح أول من أمس، بحضور عدد من مسؤولي الدوائر الحكومية بمنطقة الحمرية بإمارة الشارقة، علاوة على وجود مدير المدرسة خالد عبدالرحمن الحمادي ومجلس أولياء أمور المدرسة.

وأشار مدير مدرسة الحمرية الثانوية خالد عبدالرحمن الحمادي، إلى أهمية هذه المبادرة الطلابية التي تضاف إلى سلسلة أنشطة المدرسة خلال العام الدراسي الجاري للتوعية بأهمية الغذاء الصحي، وأوضح الحمادي خلال الحفل أن مبادرة صحتي في غذائي تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية التغذية في حياة الإنسان ونموه منذ الطفولة حتى مراحل عمره المختلفة، استناداً إلى مقولة العقل السليم في الجسم السليم.

بعدها قام طلبة مدرسة الحمرية بتنفيذ مبادرة (صحتي غذائي) وقاموا بإعداد الوجبات الصحية بعدد 250 وجبة تم توزيعها على جميع هيئات ومؤسسات منطقة الحمرية.

 

تويتر