سيف بن زايد استقبل فريق العمل وحثّه على مواصلة التميز

«الداخلية» تدخل قاعة الشهرة لـ «البلاديوم» العالمية

صورة

نجحت وزارة الداخلية في الدخول إلى قاعة الشهرة لمؤسسة «البلاديوم»، لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي، لتصبح بذلك الثانية عالمياً بعد وزارة داخلية كوريا الجنوبية دخولاً لهذه القائمة والأولى عربياً وإقليمياً.

واستقبل الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أول من أمس، رئيس فريق العمل اللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، المنسق العام لجائزة الشيخ خليفة للتميز الحكومي في وزارة الداخلية وفريق عمله؛ حيث اطلع سموّه على الجائزة وأهميتها، مهنئاً رئيس وفريق العمل بهذا الإنجاز العالمي الجديد، وحاثاً على مواصلة التميز والمحافظة على المنجزات.

وحضر الاستقبال الأمين العام لمكتب سموّ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اللواء الدكتور ناصر سالم لخريباني النعيمي، ومدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي، العميد علي خلفان الظاهري، ومدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، ومدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة أبوظبي، العقيد فيصل سلطان الشعيبي.

وكان اللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي تسلم جائزة الوزارة خلال الحفل الذي أقيم أخيراً على هامش المؤتمر السنوي لتكريم المؤسسات الناجحة في تطبيق بطاقة الأداء المتوازن، بمدينة بوستن في الولايات المتحدة الأميركية، وحضره لفيف من الخبراء والمختصين ومندوبي الدول الفائزة والقائمين على المؤسسة.

وهنأت المؤسسة في بيان لها وزارة الداخلية الإماراتية على نجاحها بالدخول ضمن قائمة هذا العام، والتي ضمت فوز 14 مؤسسة رائدة في هذا المجال تمثل 12 دولة متقدمة، ولما قامت به الوزارة من تطبيق لمفهوم بطاقة الأداء المتوازن والإدارة الاستراتيجية بحرفية عالية، ملبيةً كل متطلبات الفوز لقاعة مشاهير النخبة العالمية.

وأوضحت أن وزارة الداخلية الإماراتية ومنذ 2009 نجحت في تحقيق مؤشرات الأداء المتعلقة في تقليص حجم الوفيات على الطرق والجرائم والجنح المتعلقة بالإقامة غير الشرعية والتحول الإلكتروني، بالإضافة إلى تحقيق درجة عالية من نسبة رضا المتعاملين، وغيرها.

وأرجع اللواء العبيدلي فضل النجاح إلى الدعم والتوجهات التحديثية المستنيرة التي يقودها الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإصراره الدائم على أن تبقى مؤسستنا الشرطية في طليعة المؤسسات الأكثر فاعلية وكفاءة على مستوى العالم.

واعتبر العبيدلي أن هذا الإنجاز دليل واضح على فاعلية تطبيق الإدارة الاستراتيجية بالوزارة والتي تقود وتوجّه الدور الحيوي الذي تلعبه وزارة الداخلية في توفير الأمن والاستقرار عبر فرق تعمل بفاعلية ليلاً ونهاراً؛ في سبيل تحقيق مؤشراتها الاستراتيجية، حيث تقوم الوزارة بتنفيذ استراتيجياتها من خلال اتخاذ القرارات الأفضل في مجال الاستراتيجية والمخاطر وإدارة أداء هذه المؤسسة الأمنية.

تويتر