«مشاريع بن حم» توقّع شراكة حصرية مع «جاز انتجريل»

وقّعت مجموعة مشاريع بن حم، شراكة ووكالة مع شركة «جاز انتجريل» الفرنسية المتخصصة في هندسة ومقاولات النفط والغاز ومقرها الرئيس في باريس.

جاء ذلك، خلال فعاليات الدورة الـ17 من معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك» 2014، وبحضور الشيخ الدكتور مبارك بن حم، رئيس مجلس إدارة مشاريع بن حم، والمدير التنفيذي لشركة «جاز انتجريل» الشرق الأوسط أحمد هاشم.

وأعرب الشيخ الدكتور مبارك بن حم عن سعادته بتوقيع الوكالة الحصرية مع إحدى الشركات العالمية التي تعمل في قطاع الغاز ومشتقاته، وأكد أن وتيرة العمل المتسارعة في قطاعي النفط والغاز باتت تتطلب الدخول في شراكات عالمية، بهدف تلبية الحاجة المتنامية إلى هندسة ومقاولات أعمال وخدمات حقول النفط والغاز، وأشار إلى أن الشراكة الجديدة مع الشريك الفرنسي تستهدف مشروعات جديدة تقدر قيمتها

بمليار درهم، خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وقال هاشم: «إن هذه الشراكة جاءت بعد شهور من دراسة سوق النفط الإماراتية، وإمكانية إسهام شركة في توفير احتياجات مشروعات النفط من تكنولوجيا وخبرات في مجال معالجة الغاز الطبيعي». وأضاف أن «شركة ومجموعة بن حم تستهدف مشروعات نفط بدولة الإمارات تراوح استثماراتها بين 150 و200 مليون يورو، وقد تم اختيار مجموعة بن حم ممثلاً حصرياً للشركة، نظراً إلى سمعتها الطيبة والعريقة في الإمارات كمجموعه متخصصة قادرة على تنفيذ مشروعات بجودة وكفاءة متميزة.

تويتر