وزارة الداخلية والشرطة العمانية تحبطان تهريب كمية من المواد المخدرة

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية في وزارة الداخلية بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في شرطة محافظة مسندم في سلطنة عمان الشقيقة، تهريب كمية من المواد المخدرة في ولاية خصب بحوزة شخصين تقدر بـ10 كيلوغرامات من مخدر الحشيش و19 ألفا و 800 قرص مخدر و54.5 غرام من مخدر الهيروين و80 غراما من مخدر الكريستال في عملية مشتركة تمت مؤخرا.

وذكر مدير عام مكافحة المخدرات الإتحادية في وزارة الداخلية العقيد سعيد عبدالله توير السويدي، أنه بناء على المعلومات الواردة إلى الإدارة العامة تم تنفيذ العملية وضبط الأشخاص المتهمين وإحباط هذه العملية.

وأكد أن حماية الوطن وأبنائه من آفة المخدرات لا يتأتى إلا من خلال تعزيز التعاون والتكاتف والتضافر بين جميع الأجهزة والمؤسسات الأمنية في الدولة مع الدول الشقيقة المجاورة ودفع جهودها للحد من الجريمة.

إلى ذلك وبعد النجاح في ضبط هذه العملية زار وفد من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الإتحادية في وزارة الداخلية برئاسة نائب المدير العام العقيد عبدالرحمن العويس قيادة شرطة محافظة مسندم في سلطنة عمان وكان في استقباله قائد الشرطة في المنطقة العميد ياسر المعمري.

وناقش الجانبان عددا من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك وآليات تعزيز الشراكة الاستراتيجية وتبادل الخبرات والمعارف في مجال مكافحة المخدرات بين دولة الإمارات وسلطنة عمان.

وأثنى العويس على التعاون والتنسيق القائم مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في سلطنة عمان بشكل عام وفي محافظة مسندم بشكل خاص والذي أدى إلى إحباط العديد من محاولات تهريب المخدرات إلى البلدين الشقيقين .

تويتر