بالفيديو.. المهمات الصعبة بشرطة دبي تساهم في العثور على ضحايا "وادي القور"

نائب مدير إدارة البحث والإنقاذ المقدم خبير أحمد عتيق بورقيبة

شاركت فرق الإنقاذ والمهمات الصعبة بشرطة دبي في عمليات البحث عن مفقودي حادث وادي القور بمنطقة المنيعي في رأس الخيمة، وعثرت على الأم متوفاة عند ضفة الوادي وتم نقلها إلى عيادة المنيعي، فيما عثر على الطفلة متوفاة أيضاً على جانب الضفة.

وتمكنت الفرق كذلك بعد يوم كامل من البحث من العثور على الطفلين الآخرين متوفيين على مسافة من موقع الحادث .

وقال نائب مدير إدارة البحث والإنقاذ المقدم خبير أحمد عتيق بورقيبة إن القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة، قرر توفير كافة الإمكانيات وتسخير الجهود للعثور على أفراد العائلة التي جرفت مياه الأمطار سيارتهم في الوادي وهم "مواطنة وابنتها وطفليها" من أبناء إمارة رأس الخيمة.

وأضاف أن فرق البحث والإنقاذ يقودها رئيس قسم المهمات الصعبة الرائد خالد إبراهيم الحمادي ، وضمت دوريات المهمات والدوريات البرية والبحرية عملت ليوم كامل حتى عثرت على جميع أفراد الأسرة.

إلى ذلك أفاد بورقيبة بأن فرق المهمات الصعبة والإنقاذ البحري أنقذت ثلاثة أشخاص كانوا محاصرين في الوادي من قبل مياه الأمطار، واستخرجت ثلاث سيارات حوصرت وسط البرد وبرك المياه.

كما ناشد الأهالي الابتعاد نهائياً عن الوديان ومجاري المياه عند هطول كميات كبيرة من المياه، وإبعاد الأطفال عن تلك المناطق قدر المستطاع، لما تمثله من خطر كبير على حياتهم

وكشف عن رصد سائقين شباب يتحدون مياه الوديان في تلك الظروف بمحاولة اقتحام مسارات المياه ما شكل خطورة كبيرة عليهم، وتعرضت مركباتهم للغرق، في المياه الجارية، مطالباً سائقي المركبات بالحدث أثناء القيادة خلال هذه الظروف.

مواد ذات صلة :

بالفيديو ..وفاة مواطنة وفقدان 3 من أطفالها في وادي القور برأس الخيمة

انقاذ عائلة بحرينية و10 آسيويين جرفتهم مياه الوديان برأس الخيمة

العثور على جثث الاطفال المفقودين بوادي القور في رأس الخيمة

تويتر