القبض على عصابة متخصصة في سرقة محلات تجارية

ضبطت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة عصابة تضم أربعة أشخاص من الجنسية الباكستانية، متخصصين بسرقة المحلات التجارية والبقالات، وتبين من خلال التحقيق معهم أنهم يقفون وراء مجموعة من جرائم السرقة التي تعرض لها عدد من المحلات التجارية بالشارقة والتي توجد بشأنها بلاغات عدة لدى أجهزة الشرطة.

وكانت عدة بلاغات وردت إلى شرطة الشارقة تفيد بقيام مجهولين بسرقة المحلات التجارية، حيث يقوم الجناة بكسر الباب الخارجي للمحل والدخول إليه وسرقة محتوياته من المبالغ المالية والبضائع.

وقد تلقت غرفة العمليات المركزية في الساعة الواحدة ليلا بلاغاً من شخص أفاد بأنه شاهد قيام بعض الأشخاص بمحاولة كسر باب بقالة في منطقة ميلسون، وفور تلقي البلاغ هرعت دوريات الحد من الجريمة إلى موقع البلاغ وتبين لدى وصولهم للموقع أن قفل المحل تم قصه وخلعه بأداة حاده، وتم القبض على المتهم الأول الذي كان مختبئاً وراء أحد الرفوف في المحل، ومعه باقي أفراد العصابة الذين اعترفوا بارتكابهم العديد من جرائم السرقات في الإمارة.

وبناء على اعترافات المتهمين، تم إحالتهم لنيابة الشارقة.

واثنى مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية العقيد ابراهيم العاجل، بسرعة استجابة دوريات الحد من الجريمة والتي كان لها الأثر في إحباط عدد من الجرائم والتي تعتبر قوة إضافية لتحريات والمباحث وزيادة التواجد الأمني في الإمارة.

ودعا أصحاب المستودعات والمحلات التجارية إلى ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر واستخدام كاميرا المراقبة الأمنية والإلتزام بكافة الإشتراطات الأمنية التي تحول دون تعرض محلاتهم للكسر والسرقة.

تويتر