«قيادات في خدمتكم» تناقش برنامج التأمين الصحي «سعادة»

برنامج «سعادة» يعكس اهتمام دبي بتوفير أرقى معايير الحياة الصحية لمواطنيها. من المصدر

ناقشت مبادرة «قيادات في خدمتكم» التي تنظمها إدارة خدمة المتعاملين في هيئة الصحة بدبي، أمس، برنامج التأمين الصحي «سعادة» الذي يستهدف 130 ألف مواطن في دبي.

وشارك في المبادرة مدير إدارة التمويل الصحي في الهيئة، الدكتور حيدر سعيد اليوسف، والدكتورة حنان السويدي، وهي أخصائي رئيس في برنامج «سعادة»، حيث تلقت المبادرة على مدار ساعتين العديد من الاتصالات الهاتفية من مختلف فئات المجتمع المحلي للاستفسار عن برنامج التأمين الصحي «سعادة»، ومراحل وأهداف هذا المشروع والفئات المستهدفة وآلية الاستفادة من البرنامج، والدور الرقابي للهيئة على مقدمي الخدمات الصحية والخدمات التي يغطيها البرنامج.

واستعرض اليوسف في رده على أسئلة المتصلين الخدمات والمنافع والنتائج الإيجابية لبرنامج «سعادة» الذي يعكس الاهتمام الذي توليه الإمارات عموماً، ودبي خصوصاً، بتوفير أرقى معايير الحياة الصحية لمواطنيها، ضمن جهودها المستمرة لتحقيق الأمن الصحي وتطبيق أفضل الممارسات الصحية التي تعمل على حماية الأفراد وتعزيز معايير المعيشة للسكان والأجيال المقبلة، لتنعم بحماية صحية عالية المستوى، ووفق أعلى المعايير العالمية.

ولفت اليوسف إلى سهولة التسجيل في البرنامج من خلال تسجيل الموعد عبر التطبيق الذكي أو الموقع الإلكتروني، وإدخال البيانات المطلوبة، مشيراً إلى أن الهيئة حددت أربعة مراكز ثابتة للتسجيل، ومركزاً متنقلاً للمناطق البعيدة.

 

تويتر