ناشدت المستهلكين تحديث بياناتهم

«كهرباء الشارقة»: رسائل نصية للمستهلكين بالفواتير

حامد طاهر الحاج: مدير إدارة المتابعة في هيئة كهرباء ومياه الشارقة

أفاد مدير إدارة المتابعة في هيئة كهرباء ومياه الشارقة، حامد طاهر الحاج، بأن الهيئة أطلقت فعلياً خدمة الرسائل النصية القصيرة على الهواتف المتحركة، لإبلاغ المستهلكين بقيمة الفاتورة بشكل شهري، نظراً لشكاوى عدة تقدم بها مستهلكون بعدم تلقيهم فواتير الاستهلاك بصورة منتظمة لأسباب مختلفة، ما يؤدي إلى انقطاع الخدمة عنهم.

ودعا الحاج المستهلكين إلى تحديث بياناتهم لدى الهيئة فوراً، عبر زيارة أيٍّ من فروعها، حتى يتمكنوا من استلام الرسائل النصية الخاصة بقيمة فواتير الكهرباء والمياه والغاز على هواتفهم النقالة.

وأكد حرص الهيئة على استحداث المزيد من التسهيلات، واستخدام التكنولوجيا المتقدمة، من أجل راحة المشتركين، وتوفير العديد من القنوات الإلكترونية، لتسديد الفواتير الشهرية، واستقبال الملاحظات والمقترحات.

وأوضح أن هذه القنوات تتضمن البوابة الإلكترونية الخاصة بالهيئة، ومراكز خدمة المشتركين، وأكثر من 200 ماكينة دفع، يتم تشغيلها من قبل اتصالات وماكس بوكس، ويمكن استخدامها في جميع أنحاء الدولة، مضيفاً أن هذه الماكينات موجودة في مراكز التسوق والمواقع العامة، ومحطات الوقود، وغيرها، إلى جانب 19 من البنوك الرئيسة.

ودعا الحاج المستهلكين إلى اتباع الوسائل الأخرى لدفع الفواتير، بعيداً عن الازدحام في مكاتب الهيئة المنتشرة بجميع الإمارة، موضحاً أنه يمكن للمستهلك تسديد الفواتير في البنوك، وكل أجهزة الدفع الآلي الخاصة بـ«اتصالات».

وأكد أن الهيئة لا تقطع التيار الكهربائي عن المستهلكين، الذين يتأخرون في دفع الفواتير، خلال شهر رمضان، لافتاً إلى أن الهيئة تبذل جهوداً كبيرة، لمنع انقطاعات الكهرباء في المناطق المختلفة، عبر إجراء عمليات صيانة دورية، وعمل الإحلال والتجديد في الشبكات القديمة، التي تسبب الانقطاعات.

 

 

تويتر