بلدية «الغربية» تجهز المسالخ لاستقبال العيد

أكملت بلدية المنطقة الغربية استعداداتها كافة لتجهيز مسالخ المنطقة الغربية لعيد الفطر المبارك، من حيث الصيانة وتوفير الأطباء البيطريين والقصابين وعمال النظافة لتقديم خدمات متميزة للجمهور، خلال الشهر الفضيل.

وأكد مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في البلدية، حمد سالم الهاملي، أن البلدية أكملت تجهيز المسالخ في مدن المنطقة الغربية، استعداداً لعيد الفطر المبارك، في إطار حرصها على توفير خدمات متميزة للمواطنين والمقيمين في المنطقة، والاهتمام بصحة وسلامة عمليات الذبح بالمسالخ، حفاظاً على صحة المستهلكين.

وقال إن المسالخ تقدم خدماتها صباحاً ومساء، لتلبية رغبات الجمهور، خصوصاً أن نسبة الذبائح تزداد خلال فترة العيد، حيث تمت زيادة عدد القصابين وعمال النظافة، والحرص على نظافة المسالخ من تراكم النفايات نسبة لزيادة عدد الذبائح، وذلك بالتنسيق مع مركز إدارة النفايات للتخلص من النفايات بالسرعة المطلوبة، حفاظاً على الصحة العامة والبيئة.

وأوضح الهاملي أن بلدية المنطقة الغربية أعدت برنامجاً حافلاً لعيد الفطر المبارك، يشتمل على أنشطة وفعاليات متنوعة في جميع مدن المنطقة الغربية، يستمر لمدة ثلاثة أيام بالحدائق العامة للمدن، كما تنظم الفعاليات في ليوا بصالة الأفراح.

وأشار إلى أن الاحتفالات التي ستنطلق تحت شعار «عيدية البلدية لأهالي الغربية»، تبدأ في أول أيام العيد المبارك، في مدن المنطقة الغربية الست: مدينة زايد والمرفأ ودلما والسلع وغياثي وليوا، وتتواصل الفعاليات في اليومين الثاني والثالث من العيد بإقامة العديد من البرامج المتنوعة، ما بين الترفيهية والمسابقات الثقافية، التي تتضمن عروضاً مسرحية وألعاباً إلكترونية ومسابقات ثقافية متنوعة، يتم خلالها توزيع هدايا على الأطفال وجوائز على الفائزين، كما يتم خلال الاحتفال تقديم مياه الشرب والعصائر والمثلجات وغزل البنات للمشاركين.

تويتر