أكد أن أبناء الإمارات مازالوا أوفياء لسير الآباء والأجداد

محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في الشهيد عبدالله جمعة الشامسي

صورة

قدّم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب عبدالله جمعة حسن الشامسي، الذي استشهد ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل في اليمن، الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحق والعدل والحكومة الشرعية في اليمن.

- محمد بن زايد حيا الشجاعة والإقدام والبطولات التي قدمها الجندي الإماراتي في ساحات العز والشرف.

- ثمن وقوف الأسر خلف أبنائها وهم يؤدون أدواراً تاريخية ومفصلية أمام التحديات.

وأعرب سموه خلال زيارته أمس، لمجلس العزاء في منطقة شعم برأس الخيمة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد عبدالله الشامسي، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الأحاديث الودية مع ذوي الشهيد، مؤكداً لهم أن أبناء الإمارات كانوا ومازالوا أوفياء لسير الآباء والأجداد ولقيم العطاء والبذل التي غرسوها في نفوسنا بما قدموه من تضحيات وأعمال جليلة تجلت صورها بالعديد من المواقف المشرفة، التي أبدوها في ميادين البذل والشرف والعطاء في سبيل رفعة الوطن وعزته، والتي ستظل على الدوام محل فخر واعتزاز شعبنا الوفي وقيادته الحكيمة.

وحيا سموه الشجاعة والإقدام والبطولات التي قدمها الجندي الإماراتي في ساحات العز والشرف، والتي تعكس المعدن الأصيل لأبناء الوطن وانتمائهم العميق لهذه الأرض الطيبة.  

وثمن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وقوف الأسر خلف أبنائها، وهم يؤدون أدواراً تاريخية ومفصلية أمام التحديات في هذه المرحلة الدقيقة في تاريخ المنطقة.

من جانبهم، أعرب أسرة وذوو الشهيد عن اعتزازهم وولائهم للوطن وقيادته الحكيمة، مقدرين وقوف القيادة مع أبنائها في كل الظروف، معاهدين الله عز وجل أن يبقوا سنداً وذخراً لتراب الإمارات. 

وقدم أحد الأطفال قصيدة عبرت عن حب أبناء الإمارات للوطن وقيادته، وصورت مدى التلاحم والتضامن الذي يجمع شعب الإمارات وتكاتفه في أوقات الشدائد والمحن. 

رافق سموه خلال تقديم واجب العزاء وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي محمد مبارك المزروعي.

تويتر