سكيك

مستشفيات

قال سكان في أبوظبي إن العديد من المستشفيات تستبعد قسم الأمراض الجلدية من الضمان الصحي، وتفرض كشفاً يصل إلى 500 درهم على المريض، بخلاف الأدوية باعتبارها علاجات تجميلية، وطالبوا هيئة صحة أبوظبي بالفصل بين الجلدية والتجميلية، خصوصاً أن هناك بعض الأمراض الجلدية الصعبة، التي تحتاج علاجات طويلة تتكلف مبالغ باهظة.

ترخيص

طالبت مراجعات لإدارة ترخيص المركبات في أبوظبي، بزيادة عدد الموظفات في قسم النساء، حيث يتم إغلاق معظم الشبابيك في بعض الفترات، ما يؤدي إلى تكدس المراجعات، وانتهاء إجراءات التراخيص في فترات طويلة نسبياً.

شيشة

قال ذوو فتيات إن هناك مقاهي محددة في منطقة الكورنيش بأبوظبي، تسمح للفتيات تحت سن 18 عاماً بتدخين الشيشة، وإن هذه المقاهي تشهد إقبالاً كبيراً من الفتيات في هذه المرحلة العمرية، خلال عطلات نهاية الأسبوع على نحو خاص، وطالبوا بلدية أبوظبي باتخاذ إجراءات ضد هذه المقاهي!

طلب

تقدم أفراد للحصول على وظيفة بأحد مكاتب الطباعة بدبي، إلا أنهم فوجئوا بطلب غريب من صاحب العمل، يلزمهم بالتوقيع على شرط جزائي قيمته 50 ألف درهم، في حالة تقديم أي منهم استقالته، قبل أقل من عامين على تاريخ تعيينه.

صيانة

اعترض قارئ على قيام إحدى وكالات السيارات بإلزامه بدفع 1000 درهم، قيمة صيانة سيارته، وتغيير الزيوت، بزيادة 100% على الأسعار المعتادة، متسائلاً عن الجهات الرقابية ومرجعيات الشكاوى!

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر