بالصور ..البَرَد يكسو مناطق من إمارتي رأس الخيمة وأم القيوين

صورة

شهدت مناطق جبلية وصحراوية في كل من إمارتي أم القيوين ورأس الخيمة، سقوط البرد الأبيض بشكل كثيف، ما أدى إلى تغطية الجبال وبعض المناطق بالبرد، حيث شهدت جبال وادي القور التابع لمنطقة المنيعي جنوب إمارة رأس الخيمة، ومنطقة بياته والراشدية في أم القيوين سقوط البرد، ما جعل العشرات من المواطنين والمقيمين يذهبون إلى جبال وادي القور للاستمتاع بالبرد الذي غطى الجبال بشكل كامل، كما سقطت أمطار غزيرة ومتوسطة في مختلف مناطق الإمارة من دون أن تتسبب في انقطاع الكهرباء أو إغلاق الطرقات العامة.

وقال مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة، المقدم مروان عبدالله جكة، إنه تم تكثيف الدوريات المرورية على جميع الطرقات العامة وفي المناطق الجبلية في رأس الخيمة، تحسباً لسقوط الأمطار الغزيرة.

وأوضح أنه تم إغلاق مناطق مؤدية إلى الوديان الجبلية في الإمارة لحماية السائقين من خطر الدخول في مياه الوديان، مشيراً إلى أنه ينبغي على جميع السائقين قيادة مركباتهم بحذر وعدم الاقتراب من مجرى الوديان.

وذكر أن غرفة العمليات لم تتلق بلاغات تتعلق بحوادث مرورية أو تعطل مركبات في مياه الوديان، موضحاً أن دوريات الشرطة على استعداد للتعامل مع أي حالات طارئة طوال فترة سقوط الأمطار.

من جهته، أشار المواطن عيسى عبيد إلى أن الأمطار الغزيرة تسببت في جريان وادي المنيعي جنوب إمارة رأس الخيمة، حيث أغلقت مياه الوادي الطريق العام أمام حركة المركبات نتيجة جريان مياه الأمطار القادمة من المناطق الجبلية.

وأشار إلى أن المناطق الجبلية التي شهدت سقوط كميات غزيرة من البرد شهدت توافد عشرات من المواطنين والمقيمين من أجل الاستمتاع بالبرد الذي غطى الجبال.

وذكر المواطن راشد عبدالله، أن منطقة بياته والراشدية في أم القيوين شهدت عصر أمس سقوط كميات غزيرة من البرد في بعض المناطق الصحراوية، لافتاً إلى أن عدداً كبيراً من المواطنين في مدينة أم القيوين جاء إلى المنطقة من أجل الاستمتاع ومشاهدة البرد.

 

تويتر