سكيك

ظلام

اشتكى مرتادون لشاطئ بن ماجد برأس الخيمة، المعروف ببحر المعهد، من إطفاء أنوار الشارع المحاذي له، إذ يحل الظلام بعد الغروب، ما يحرم الأسر الاستمتاع بأجوائه في فترات المساء.

تواصل

قال متعامل مع مصرف أبوظبي الاسلامي إنه فوجئ برد موظف في المصرف على طلبه بتقديم شكوى حول خصم مبالغ من حسابه، بأن أفضل وسيلة لحل مشكلاته هي نشرها في حسابات المصرف على مواقع التواصل الاجتماعي.

معايير

طالب أولياء أمور بوضع معايير للزي المدرسي للمدارس الخاصة، أسوة بالمعمول به في المدارس الحكومية، بعد اتجاه بعض المدارس الخاصة إلى استخدام خامات رديئة في تصنيع الزي، ما يضر بصحة الطلبة.

إحلال

قال سكان في عجمان إن العديد من الشوارع الداخلية الحيوية، بحاجة إلى إحلال وإعادة سفلتة، إذ إن تشققاتها الكثيرة قد تتسبب في حوادث عند محاولة السائقين تفاديها، في حين تتفاقم المشكلة ليلاً، عندما لا تكون الحفر مرئية.

نفايات

لاحظ سكان في عجمان تراكم النفايات في مناطق عدة بالإمارة، لعدم قيام شركات النظافة بنقل الحاويات الخاصة بها، ما تسبب في انبعاث روائح كريهة منها.

«سالك»

أشاد متعامل بسرعة استجابة مركز خدمة المتعاملين في «سالك» نظام التعرفة المرورية من هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بالرد على شكوى تقدم بها، بعد أن لاحظ مشكلة في رصيده.

راتب

تساءل قارئ عن مدى قانونية اشتراط بعض ملاك الأبنية السكنية في الشارقة توفير كشف بحساب الراتب، ضمن المستندات المطلوبة لإتمام توقيع عقود الإيجار للمتعاملين.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر