سكيك

متسولون

شكا أصحاب محال تجارية في «صناعية العين» انتشار ظاهرة المتسولين في المنطقة على نحو لافت. لافتين إلى أنهم طلبوا من المتسولين، الذين ينتشرون على شكل مجموعات بالتوجه إلى الجمعيات الخيرية، إلا أنهم يرفضون مغادرة المنطقة.

قنوات

قالت هيئة كهرباء ومياه دبي، رداً على ملاحظة لقارئ حول صعوبة التواصل مع خدمة العملاء، إنها تعتمد العديد من القنوات للتواصل مع متعامليها على مدار الساعة، بما في ذلك الهاتف، و«التواصل الاجتماعي»، والبريد الإلكتروني، والفاكس، وخدمة «رماس» للذكاء الاصطناعي، و«المركز الذكي»، الذي يقدم خدمات متعددة، تغني عن الحاجة إلى الاستعانة بموظفي الهيئة.

أسعار

طالب مستهلك وزارة الاقتصاد بمراقبة أسعار «حفاضات» الأطفال، التي تباع في صيدليات أم القيوين، إذ اشترى المستهلك المنتج نفسه بثلاثة أسعار مختلفة، راوحت بين 60 و66 درهماً.

تبرعات

تساءل مرتادون لحديقة الخور في دبي، عن قانونية قيام أفراد من جنسية آسيوية بالاقتراب من تجمعات الأسر، وعزف مقطوعات موسيقية خلال العطلات الأسبوعية، ثم يجمعون تبرعات مالية، بدعوى أنها موجهة للأسر والأطفال الفقيرة في بلادهم.

مياه

رصد سكان في أبوظبي تفاوتاً في أسعار عبوات المياه سعة خمسة غالونات للمنتج ذاته، إذ يراوح سعر الواحدة بين 7 و10 دراهم، وتختلف من محل لآخر، مطالبين بتشديد الرقابة.

إقالات

واصل اتحاد لعبة فردية، منتخب حديثاً، إنهاء خدمات عدد من موظفيه، ووصل عدد المستغنى عن خدماتهم إلى ستة، ولم يتبقَّ في الاتحاد إلا عدد قليل من الموظفين القدامى.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر