«العين الساهرة» يستعرض قيمة «التسامح»

أكد برنامج «العين الساهرة» الإذاعي، الذي يبث عبر أثير إذاعة رأس الخيمة، وتعدّه إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، حرص الدولة على نشر السعادة، وتعزيز ثقافة احترام الآخرين، من خلال تسليط الضوء على مرسوم القانون، الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والذي يعتبر أكبر دليل على أن ثقافة التسامح راسخة ومتأصلة في الدولة، وأنه زاد في ترسيخ هذه الثقافة، وتفعيلها بشكل أكبر وأعمق، مستعرضاً مزايا ونتائج التسامح، وقانون مكافحة التمييز والكراهية في الدولة.

وأكد أن المرسوم أضاف دليلاً آخر على الدور الريادي الذي تلعبه الدولة في المنطقة والعالم، ونشر الفكر الوسطي المعتدل، القائم على قيم الحق والعدالة، والتسامح واحترام الآخر، مهما اختلفت ديانته أو أصله أو عرقه.

استضاف البرنامج عضو مجلس أمناء مبادرة سفراء الإيجابية، سلطان غميل النعيمي، ورئيسة مبادرة سفراء الإيجابية، سلوى إبراهيم آل رحمة.

وتناول الضيفان العديد من الخصال الحميدة والمبادئ السامية المتجذرة في قادة وشعب الإمارات، ومنها ثقافة التسامح المتجذرة في الدولة، وهي سلوكيات تفرض على الإنسان احترام الآخرين.

 

تويتر