هادي يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في تعز

هادي جدّد حرص الحكومة اليمنية على إرساء السلام. أرشيفية

أجرى الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، اتصالين هاتفيين مع قائد محور تعز، اللواء خالد فاضل، وقائد «اللواء 22»، العميد صادق سرحان، للوقوف على الأوضاع الميدانية بمحافظة تعز، بعد الانتصارات التي حققها الجيش مسنوداً بالمقاومة الشعبية، واستعادته العديد من المواقع التي استباحتها الميليشيات الانقلابية بما فيها المدارس والجوامع التي حولتها إلى ثكنات عسكريه لقتل العزل والأبرياء وتدمير البنى التحتية.

وأشاد الرئيس بتلك الانتصارات التي سطرها أبناء المحافظة، خلال شهور مضت، في مواجهة العدوان الانقلابي للحوثي والمخلوع صالح.

ووجّه هادي القيادات العسكرية بالتحلي بمزيد من اليقظة والتصدي لأي خروقات ومحاولات الاعتداء التي جبلت عليها القوى الانقلابية في تجاوز للهدنة، لافتاً إلى أن هناك مراقبة واستطلاعاً جوياً على مدار الساعة يغطي أجواء وسماء اليمن لمراقبة التحركات والخروقات الانقلابية ورصدها، والتعامل معها بحسم كما ينبغي.

وجدد الرئيس اليمني حرص الحكومة والجيش والمقاومة الشعبية وأبناء اليمن على إرساء السلام الصادق، المبني على المرجعيات الثلاث، المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني الشامل، وقرارات الشرعية الدولية، خصوصاً القرار 2216.

 

تويتر