بينيتيز لم يضمه إلى التشكيلة الأساسية في المباريات السابقة

رودريغيز: كنت مستعداً للعب منذ 15 يوماً

صورة

عاد اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز للظهور مرة أخرى مع فريقه ريال مدريد، أول من أمس، بعد شهرين من الغياب بسبب الإصابة، وأكد أنه شعر بأنه أصبح أفضل بعد أن سجل هدفاً في المباراة التي جمعت بين فريقه وإشبيلية في الدوري الإسباني وانتهت بفوز الأخير 3-2. وقال رودريغيز عقب اللقاء في تصريحات لشبكة «كنال بلوس» التلفزيونية: «شعرت بأنني بخير.. مضت 60 يوماً دون لعب.. أرغب في التأقلم حتى يعود الفريق للانتصارات».

وكان رافايل بينيتيز المدير الفني لريال مدريد قد انتقد الحالة الفنية والبدنية للاعب الكولومبي في وقت لاحق على المباراة: «لقد رأيتم كيف هو خاميس.. سأعود إلى المستوى الطبيعي».

وأكد خاميس قبل المباراة أنه كان مستعداً للعب منذ 15 يوماً ورغم ذلك لم يضمه بينيتيز إلى التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات السابقة أو حتى في مباراة إشبيلية الأخيرة. وأضاف: «من السهل الآن التحدث عن شخص أو آخر ولكن عندما يفوز الفريق فإن الفضل يعود للجميع وعندما يخسر فإن ذلك يكون بسبب الجميع.. لا يجب التحدث الآن عن شخص أو آخر.. علينا التركيز في المباراة المقبلة».

وتشهد المرحلة المقبلة من مسابقة الدوري الإسباني انطلاق مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة التي ستقام في 21 نوفمبر الجاري في ظل تفوق الفريق الكاتالوني بثلاث نقاط.

وتابع خاميس قائلاً: «إنهم يتمتعون بحالة جيدة.. ولكننا ريال مدريد.. ستكون مباراة مثيرة وجيدة».

من جهة أخرى، أعرب بينيتيز عن أمنيته بأن يتمكن فريقه من الاستعداد جيداً لمباراة الكلاسيكو، بعد الصورة السيئة التي ظهر عليها في مباراة أول من أمس.

وتابع المدرب الإسباني قائلاً: «سنستعيد بعض اللاعبين.. لدينا وقت لكي نحصل على ما ينقصنا.. مباراة مثل الكلاسيكو دائماً ما تكون مختلفة، وأتمنى أن يستعيد الفريق عافيته بعد هذه الهزيمة».

ويرى بينيتيز أن الأهداف التي سجلت في مباراة أول من أمس، شكلت ملامح اللقاء وحددت مصيره: «بسبب الهدف الثاني لإشبيلية ارتكبنا العديد من الأخطاء.. في الشوط الأول أدى ريال مدريد بشكل جيد للغاية في معظم فتراته ولكننا افتقدنا الاستمرارية في الشوط الثاني».

وأوضح بينيتيز أن ريال مدريد أخفق في السيطرة على الموقف في الشوط الأول عندما كان متقدماً في النتيجة.

وأكمل: «في الدقائق الأولى من المباراة كانت الأمور قيد السيطرة تماماً وأخطاؤنا هي من سمحت لهم بتطوير طريقة اللعب». واستطرد قائلاً: «في الشوط الأول كان علينا حسم النتيجة ولكننا لم نفعل».

وانتقد بينيتيز لاعبيه بسبب عدم قدرتهم على إحكام قبضتهم على مجريات المباراة عندما كانت النتيجة في مصلحتهم: «هناك لاعبون عليهم أن يعرفوا كيف يتحكمون في مجريات الأمور وهذا ما كان ينقصنا».

تويتر