سجل 4 أهداف مع فريق «سبورت فور أول»

محمد عمر: سباعيات «مكتوم بن راشد» خير تكريم لقدامى اللاعبين

محمد عمر خلال لقاء فريقه «سبورت فور أول» أمام أرسنال في ختام الجولة الثالثة. تصوير: أسامة أبوغانم

قال نجم المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق العين سابقاً محمد عمر، إن حرص اللجنة المنظمة لبطولة سباعيات مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم على مشاركة اللاعبين القدامى في الإمارات، هو خير تكريم لهم. وأضاف محمد عمر المشارك في البطولة قائداً وهدافاً لفريق «سبورت فور أول» في حديث لـ«الإمارات اليوم»: «شهدت النسخ الأربع الماضية تواجداً كبيراً لنجوم كرة عربية وإفريقية، لتواصل البطولة في نسختها الخامسة سلسلة نجاحاتها على صعيد القوة التنافسية، خصوصاً بعد أن عمدت اللجنة المنظمة إلى أن تلعب حصراً بالعناصر الوطنية.

وتشهد النسخة الخامسة من البطولة مشاركة 24 فريقاً، وتقام على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي.

ونجح محمد عمر في الجولتين الأولى والثانية من البطولة في تسجيل أربعة أهداف رغم بلوغه عامه الأربعين، منها «هاتريك» في المواجهة الأولى.

وقال محمد عمر أيضاً: «بلوغي سن الأربعين لم يمنعني من مواصلة تسجيل الأهداف، وهو الامر ذاته الذي ينطبق على العديد من الأسماء والنجوم المشاركة في البطولة التي سبق لها اللعب والتألق مع الأندية والمنتخب».

ونجح فريقا الكوماندوز والسامبا، أول من أمس، في تعزيز صدارتهما للمجموعتين الثالثة والرابعة برصيد أربع نقاط، عقب فوز الأول على شرطة العاصمة 3-1، وتعادل الثاني أمام شرطة دبي بنتيجة 2-2، وذلك في ختام الجولة الثالثة لمنافسات دوري المجموعات.

كما شهدت الجولة تحقيق جمارك دبي فوزاً عريضاً 8-1 على حساب «راك سبورت»، فيما حقق الأرسنال فوزه الأول على حساب «سبورت فور أول».

وفي الرابعة تمكن فريقا الجوكر والفهود من تحقيق انتصارهم الأول، بعد فوز الأول على موانئ دبي 3-2، والثاني على إكسبو 2020.

فيصل عبدالله والحمادي بطلان للتجديف

توّج فيصل عبدالله أيوب وقصي الحمادي، أول من أمس، بطلين لوزن تحت 75 كلغ، والوزن المفتوح، لبطولة التجديف الأولمبي للرجال. وعقب انتهاء المنافسات قام نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا العقيد حميد الأنصاري، يصحبه مشرف الألعاب المصاحبة النقيب عبيد خليفة المهيري، ومنسق الألعاب جمعة سالم، بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لكل من فئتي البطولة.

ونجح فيصل عبدلله في انتزاع ذهبية تحت 75 كلغ، بعد أن تمكن من قطع مسافة الكيلومتر المخصص لهذه البطولة في زمن بلغ ثلاث دقائق و15 ثانية، متفوقاً بفارق ثانيتين ونصف عن أحمد خميس الذي اكتفى بالمركز الثاني.

وعلى صعيد فئة الوزن المفتوح، تمكن قصي الحمادي من تسجيل ثلاث دقائق وخمس ثوانٍ كانت كفيلة بإهدائه المركز الأول والميدالية الذهبية، عقب تفوقه بفارق ثماني ثوانٍ عن خميس غانم الذي حل ثانياً.

تويتر