أجواء رمضانية رائعة في «ناس»

«البرغر» سحور «عموري» و«سمعة» والجابر في «ند الشبا»

«عموري» و«سمعة» وزهير بخيت وبشير سعيد في دورة ند الشبا. من المصدر

تشهد دورة ند الشبا الرياضية الثالثة «ناس»، التي تستمر حتى 23 رمضان الجاري، أجواءً رمضانية رائعة، إذ نجحت اللجنة المنظمة في توفير كل المتطلبات للجمهور الذي يحرص على حضور المنافسات، وجعل بطولة «ناس» الوجهة المفضلة للعائلات، من أجل قضاء يوم رمضاني رائع.

«سمعة» يتفوق على «عموري»

قام الثلاثي إسماعيل مطر و«عموري» وزهير بخيت، بتنظيم مسابقة كروية مع الجمهور بمشاركة محمد عبدالرحمن (عجب)، وياسر مطر، إذ لعب عمر عبدالرحمن بصحبة أحد الأطفال، ضد إسماعيل مطر وطفل آخر مباراة على ملعب صغير، تفوق فيها «سمعة» وسط تشجيع كبير من الجمهور الموجود في ند الشبا، الذين حرصوا على الالتفاف حول نجوم الساحرة المستديرة في هذه الجولة الرمضانية.

أما المنافسة الأقوى والأكثر طرافة، فكانت بين «عموري» و«سمعة» على جذب المشجعين الأطفال لتشجيع العين أو الوحدة، واصطدما بأطفال كانوا يشجعون الأهلي والوصل، ومع إغراءات عمر عبدالرحمن وافق أحد الأطفال على تشجيع «الزعيم»، بينما تمسك البقية بمؤازرة «الإمبراطور» و«الفرسان».

ويتوافر في مجمع ند الشبا الرياضي بدبي جميع ما يحتاجه الجمهور الذي بإمكانه أن يتوافد إلى المجمع الرياضي عقب الإفطار مباشرة، للاستمتاع بالأجواء الرمضانية من تأدية الشعائر، ومشاهدة أكثر من منافسة لرياضات مختلفة، إلى جانب نجوم كرة القدم، الذين أضفوا على الدورة إثارة ومتعة.

وأضفى الثلاثي عمر عبدالرحمن (عموري)، ونجم الوحدة إسماعيل مطر، ونجم المنتخب والوصل السابق زهير بخيت، أجواء رمضانية مرحة، من خلال تغطيتهم الفعاليات اليومية للبطولة، إلى جانب استضافتهم العديد من النجوم يومياً.

وفي كل يوم يحرص هذا الثلاثي على تقديم الجديد، وإيجاد أجواء من المرح والفكاهة، ما يجعل الجمهور الذي يتوافد إلى مجمع ند الشبا يلتف حولهم، إذ قاموا أول من أمس بجولة في المجمع عقب انتهاء مباريات كرة الصالات، بصحبة نخبة من النجوم المحليين والخليجيين، وهم أسطورة الهلال السعودي ومدرب الوحدة السابق سامي الجابر، ولاعب الجزيرة ياسر مطر، ولاعب العين محمد عبدالرحمن، وكان أبرز ما بحثوا عنه قبل أذان الفجر هو البحث عن وجبة سحور، قبل أن يجدوا ضالتهم في أحد المطاعم الموجودة في ند الشبا، وطلبوا جميعاً «سندوتشات البرغر»، رغم قيام الجابر بمداعبة «عموري» والتأكيد عليه أنه بذلك يخالف النظام الغذائي، بسبب ما يضمه «البرغر» من سعرات حرارية عالية، قد تتسبب في زيادة وزنه.

وتحدث الجابر لـ«عموري»، خلال حواره لقناة أبوظبي الرياضية، قائلاً: «أنت من أفضل اللاعبين في الإمارات، ولديك موهبة كبيرة، وتستحق المكانة الكبيرة التي وصلت إليها، وأتمنى لك التوفيق في مسيرتك». وأشاد مدرب الوحدة السابق بالروح الرياضية والعلاقة المميزة التي تربط لاعبي الإمارات، وقال: «صراحة أبرز ما يميز اللاعبين في الإمارات الاحترام المتبادل بينهم، ونسيان المنافسة القوية التي تجمعهم في الأندية والبحث عن تحقيق الفوز وحصد الانتصارات والألقاب، وذلك فور انتهاء المباريات والبطولات، ويكون كل تركيزهم على المنتخب، وهذا سر نجاح (الأبيض) في السنوات الأخيرة، وأتمنى أن يتعلم الجميع من هذه الروح الرائعة التي تسري بين اللاعبين الإماراتيين، ويستفيدوا من هذه التجربة، ويتعلموا الروح الرياضية من الإماراتيين».

وأشار الجابر إلى صعوبة المجموعة التي تضم المنتخبين السعودي والإماراتي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وقال: «يخوض المنتخبان منافسة قوية في مرحلة مهمة، والجميع يعلم صعوبة المنافسة، أتمنى أن يحالف التوفيق (الأخضر) و(الأبيض) في الوصول إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة للمونديال». وتحدث عمر عبدالرحمن عن سر الروح الرياضية التي تجمع لاعبي «الأبيض»، فقال: «نتميز دائماً في المنتخب بنسيان المنافسة التي تجمعنا في الأندية، إلى جانب احترام الرموز، إذ إنني مهما وصلت أعتبر القائد إسماعيل مطر نموذجاً وقدوة، وجميع اللاعبين يحترمون بعضهم بعضاً، ويتعاملون كأسرة واحدة، وهذا سر نجاح المنتخب في السنوات الأخيرة». يذكر أن زهير بخيت وعمر عبدالرحمن وإسماعيل مطر يقومون يومياً بتقديم فقرات خاصة بدورة «ناس» من داخل صالة ند الشبا، مع بعض الفقرات المصاحبة وإجراء لقاءات مع الجماهير الحاضرة واللاعبين المشاركين والحاضرين وكبار الضيوف، مع التنقل عبر استوديوهات التحليل، التي انتشرت بين ملاعب مجمع ند الشبا المختلفة، لتقديم كل تفاصيل ما يجري في الملاعب بمختلف الألعاب.

تويتر