متفرقات

بالشوارب: قوى النصر تسير في الاتجاه الصحيح

أكد عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية عبدالرحمن بالشوارب، أن النادي يعيش الفترة الذهبية في مختلف الرياضات وألعاب القوى خصوصاً، لأنها أصبحت تفرز العديد من المواهب الإماراتية المختصة، ما يبشر بمستقبل مشرق، على حد تعبيره.

وقال في تصريحات صحافية إن «الموسم الماضي شهد العديد من الإنجازات النصراوية في ألعاب القوى والتي باتت علامة قوية على تقدم اللعبة بالنادي فهي نتاج لسنوات من العمل لاكتشاف لاعبين جدد قادرين على الوصول لأقوى البطولات العالمية».

وكان نادي النصر قد شهد تأهل اللاعب نصيب سالمين، لبطولة العالم في الصين الشهر المقبل وأولمبياد ريودي جانيرو في البرازيل.

وأوضح بالشوارب أن «الموسم الماضي كان ختامه مسكاً بتأهل لاعبنا نصيب سالمين لبطولة العالم والأولمبياد، وهو ما أعطى النادي دفعة قوية من أجل زيادة الدعم حيث أعلن رئيس مجلس الإدارة مروان بن غليطة، من قبل عن دعم اللاعب بنصف مليون درهم، وهو ما يؤكد أننا نسير بخطى واثقة».

وأشار بالشوارب إلى أنه بعد تعديل العديد من النواحي الإدارية بالنادي تحسنت الأوضاع كثيراً وتم الكشف عن لاعبين جدد وإبراز المتميزين ليكونوا خير قدوة لغيرهم، مؤكداً أن دعم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية كان له الدور في كل ما يحققه النادي.

من جهته، قال عضو مجلس إدارة نادي النصر والمدير التنفيذي لشركة كرة القدم بالنادي عبدالله بوعميم، إن «ما حققناه في الماضي من تأهيل واكتشاف للاعبين كان له الدور في تميز اللاعبين الآن وبروزهم في مختلف المسابقات المحلية والدولية، وذلك كان بفضل المجهود الجماعي والعمل كفريق واحد في خدمة النادي».

تويتر