لاعب وحكم كرة قدم سابقان مرشحان لعضوية المجلس الوطني

الحكم السابق عمر سليمان. من المصدر

ترشح كل من اللاعب الدولي السابق في كرة القدم والمستشار القانوني سالم حديد، والحكم الدولي المساعد السابق والمحاضر في جامعة الجزيرة في دبي الدكتور عمر سليمان العضب، لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، مشيرين إلى أنهما يسعيان لخدمة جميع فئات المجتمع من الجوانب كافة، إلى جانب خدمة القطاع الرياضي والعمل على زيادة الميزانيات المخصصة للرياضة بصورة عامة، والمساهمة في تطوير الرياضة وكرة القدم.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «نأمل تقديم خبراتنا العملية والرياضية لخدمة قضايا مجتمعنا بشكل عام، ونتمنى دعم الجميع لنا للفوز في العملية الانتخابية خلال الدورة الجديدة للمجلس الوطني الاتحادي».

يذكر أن عدداً كبيراً من الرياضيين تواجدوا في عضوية المجلس الوطني الاتحادي سابقاً.

وأكد سالم حديد أنه سبق له بصفته مستشاراً قانونياً المشاركة في وضع العديد من التشريعات القانونية سواء كانت رياضية أو في مجالات المجتمع المختلفة، مشدداً على أنه يسعى حال فوزه بعضوية المجلس الوطني الى العمل على تعديل التشريعات الخاصة بالقوانين الرياضية وتطوير الحركة الرياضية في مختلف قطاعاتها.

من جانبه، قال عمر سليمان، إن كونه خبيراً في مجال وضع الاستراتيجيات فإنه يتطلع الى أن يستفيد المجتمع من الخبرات التي يتمتع بها سواء على صعيد الرياضة أو في المجالات العملية، مشيراً الى أنه يعمل حالياً محاضراً في جامعة الجزيرة بجانب كونه محاضراً دولياً في مجال التحكيم.

تويتر