الحضور الجماهيري فاق توقعات المنظمين في مونديال الرياضات الجوية

الجماهير من مختلف الجنسيات تتابع منافسات بطولة العالم. من المصدر

أكدت اللجنة المنظمة لمونديال الرياضات الجوية أن الحضور الجماهيري في البطولة فاق توقعات المنظمين، وتحظى البطولة بمشاركة نخبة من الطيارين من 56 دولة، وتستمر منافساتها حتى 12 الجاري. وأكد مدير البطولة، يوسف الحمادي، أن الإقبال كان كثيفاً للغاية، وأشار إلى الجمهور الذي يتابع البطولة من كل الجنسيات، ما أضفى على الحدث أجواء مميزة.

60 مشاركاً في بطولة كرة قدم للطاولة

كشف أحمد الكعبي، منظم بطولة كرة القدم للطاولة، التي تقام على هامش بطولة العالم للرياضات الجوية، أن 60 لاعباً من الجنسين يشاركون في البطولة، وهم من جميع الأعمار، بينهم سيدات وأطفال، بهدف التسلية والاستمتاع بأجواء البطولة وأحداثها المثيرة.

وأضاف الكعبي لـ«الإمارات اليوم»: حرصنا على تنظيم هذه البطولة التي جذبت العديد من المشاركين من مختلف الأعمار من الرجال والشباب والنساء والأطفال. وأوضح «هذه الفعالية تستمر لثلاثة أيام، وستختتم منافستها اليوم، بعدما كانت قد انطلقت أول من أمس، ونشكر المسؤولين في (سكاي دايف دبي)، على منحنا الفرصة لتنظيم هذه الفعالية التي لاقت قبولاً كبيراً».

وأضاف الحمادي في حديث لـ«الإمارات اليوم»: النسخة الحالية تعد مختلفة عن سابقاتها في كل شيء، كونها تتميز بكل ما هو جديد، فضلاً عن المنافسة القوية والمثيرة بين الطيارين المشاركين. مشدداً على قدرة طياري فريق الإمارات المشاركين في البطولة على المنافسة في هذا النوع من الرياضات أمام نخبة أفضل الطيارين في العالم.

وقال: البطولة شهدت حضوراً جماهيرياً مميزاً، إذ إن كل العالم موجود حالياً في هذا الحدث، جاءوا بأسرهم وعائلاتهم من دول خليجية ومن أوروبا وغيرها من دول العالم، للاستمتاع بأجواء البطولة وفعالياتها المتميزة التي تستمر بصورة يومية حتى 12 من الشهر الجاري، ونشعر بسعادة كبيرة عندما نرى الأُسر والعائلات والأطفال وهم يستمتعون بفعاليات البطولة.

وأوضح «بالنسبة لنا في اللجنة المنظمة فإنه ليست هناك بطولة قمنا بتنظيمها تشبه سابقاتها، نظراً لكون كل بطولة لها طابعها الخاص، بجانب أننا نسعى دوماً للتجديد، ونتوقع أن تكون البطولة الحالية من أنجح البطولات، من الجوانب كافة، سواء من حيث المنافسة القوية بين ابطال العالم أو الحضور العالمي الكبير».

وتابع «شيء رائع أن تتزامن انطلاقة فعاليات هذه البطولة مع احتفالات الإمارات باليوم الوطني الـ44، وهذا الأمر عزز من نجاحات هذه البطولة، كونها تحظى بزخم كبير». وأكمل «على صعيد المتنافسين في البطولة فإنه لا تكاد توجد أي فروقات بينهم، نظراً لكونهم جميعاً يمثلون نخبة ابطال العالم في هذا النوع من الرياضات».

تويتر