حضور كبير يشهده الحدث العالمي

6 فعاليات جذبت جمهور مونديال الرياضات الجوية

صورة

تحظى بطولة العالم للرياضات الجوية، التي تقام منافساتها حالياً في سكاي دايف دبي، وتستمر حتى 12 الجاري، بحضور جماهيري كبير، منذ انطلاق الحدث العالمي في الأول من الشهر الجاري.

 

وشكل الحدث، الذي تضمن نحو 28 فعالية، مناسبة للزوار وأطفالهم وعائلاتهم، للاستمتاع بأحداثه وفعالياته المثيرة على مدار 12 يوماً، إذ أكد نائب مدير عام البطولة، أمين عام اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، محمد يوسف، أن العديد من الفعاليات في البطولة أثارت اهتمام الجمهور وزوار البطولة وتفاعلوا معها بشكل كبير، بينها الاستعراضات الجوية في السماء، والعروض المتنوعة، بجانب أن البطولة نفسها تقام في موقع مميز مثل سكاي دايف.

الفعاليات الـ 6

1- لوحتا العلم والقلب.

2- عروض الـ44 منطاداً.

3- عرض الفرسان الجوي.

4- «جيتمان وزولتان».

5- استعراضات «بريتلينج».

6- الروبوت «تايتان».

 

ورصدت «الإمارات اليوم» ست فعاليات جذبت الزوار، وتفاعل معها الجمهور بصورة لافتة للأنظار، بعدما لاقت هذه الفعاليات تجاوباً كبيراً من الجميع. وكانت أولاها لوحتا علم الإمارات ورسمة القلب التي قام بها أبطال فرسان سلاح الجو الإماراتي في سماء دبي، خلال الاستعراض الجوي الذي قدموه أثناء الحدث احتفالاً باليوم الوطني الـ44. وجسدت لوحة العلم الحب الكبير لعلم الإمارات، في حين ترمز لوحة القلب إلى احتضان الإمارات للجميع من مختلف جنسيات العالم في محبة وأمان وسلام.

وأبهرت الاستعراضات الجوية لـ44 منطاداً، والتي قدمها عدد من الفرسان، الحاضرين خصوصاً مع التنوع الكبير في المناطيد، ورمزيتها إلى اليوم الوطني، ورسمت هذه المناطيد لوحة جميلة في سماء دبي، وتزامنت عروض المناطيد في الجو مع لوحة أخرى في الأرض ضمت 44 سيارة من طراز «نسيان باترول».

ونال عرض الفرسان الجوي، بعروضه المثيرة، رضا الجمهور والمتابعين لأحداث البطولة، نظراً للدقة والمهارة العالية التي تميز بها العرض، إذ رسم من خلاله الفرسان لوحات فنية جميلة في السماء.

وقدم قائد مشروع «جيتمان» الطيار السويسري إيف روسي، وزولتان، عروضاً مثيرة، تميزت بالدقة والمهارة، ووجدت متابعة كبيرة من قبل زوار البطولة، لدرجة أن بعض الزوار طالبوا باستمرارها، بهدف الاستمتاع بها طيلة أيام مونديال الرياضات الجوية.

وأدهشت العروض الجوية، التي قدمتها طائرات بريتلينج المميزة، الحضور الجماهيري الكبير الذي تابع فعاليات البطولة، إذ استمتع رواد المونديال الجوي بالحدث مع عائلاتهم وأسرهم، الذين قضوا ساعات مميزة، تابعوا خلالها الفعاليات المتعددة التي وضعتها اللجنة المنظمة للبطولة.

وحظي الروبوت تايتان بتفاعل كبير من قبل زوار مونديال الرياضات الجوية، خصوصاً من قبل الأطفال، بعدما قدم عروضاً مثيرة نالت إعجاب الجمهور على هامش فعاليات البطولة، وحرص عدد كبير من الجمهور والأطفال على التقاط الصور التذكارية مع الروبوت تايتان. الذي تجاوب مع رواد الحدث، وحظي تايتان بشهرة واسعة، خلال العروض التي قدمها في مونديال الرياضات الجوية.

تويتر