هتف له خلال مباراة الظفرة.. وقطع «كعكة» يوم ميلاده

«مفاجأة سارة» من جمهور الوحدة لأغيري في «الدقيقة 57»

مشجعو الوحدة التقطوا صوراً تذكارية مع أغيري عقب مباراة الظفرة. الإمارات اليوم

احتفى جمهور الوحدة بيوم ميلاد المدير الفني للفريق، المكسيكي خافيير أغيري، خلال مباراة الوحدة والظفرة على استاد آل نهيان، أول من أمس، في الجولة الـ10 من دوري الخليج العربي، التي انتهت عنابية بثلاثة أهداف دون رد.

 ولم يمض على وجود أغيري داخل أروقة الوحدة سوى أربعة أشهر، إلا أنه يحظى بمساندة جمهور النادي منذ قدومه لتدريب الفريق، إذ فاجأ المشجعون المدرب في الدقيقة 57 من مباراة الظفرة في إشارة إلى يوم ميلاده الـ57، وهتفت له في وقت بادلهم المدير الفني التحية بسعادة، خصوصاً أن الوحدة كان متقدماً وقتها بهدفين دون رد.

 وبعد المباراة وخارج أسوار الملعب قامت جماهير الوحدة بإهداء أغيري كعكة تم إعدادها خصيصاً للاحتفال بالمناسبة وسط هتافات حاشدة من الجماهير وسعادة كبيرة من المدرب وأفراد أسرته، والتقطت الجماهير العديد من الصور التذكارية مع المدرب وأفراد أسرته، وهم يحملون كعكة ذكرى ميلاده.

 وقال أغيري لـ«الإمارات اليوم»: «أشكر جماهير الوحدة من كل قلبي على هذا الحب الذي لمسته منذ قدومي إلى الإمارات لتدريب الفريق، على الرغم من أنني لم أمض هنا أكثر من أربعة أشهر، وبالتأكيد هذا الأمر يشعرني بسعادة غامرة، وكنت أكثر سعادة عندما هتفت لي الجماهير عند الدقيقة 57 من المباراة، إيذانا بالاحتفال بميلادي الـ57، وأنا أقدر هذا الحب الكبير من الجماهير، وكانت عائلتي أكثر سعادة مني في المدرجات بهذه اللفتة الرائعة، وكذلك بعد المباراة، وأتمنى أن أرد الجميل لهذه الجماهير، وأن أحقق طموحاتها التي جئت من أجلها».

وعن المباراة قال «سعيد بالفوز المهم، لكنني لست راضياً عن الأداء الذي جاء أقل مما قدمه الفريق في الجولات الماضية، وأهنئ فريق الظفرة على تقديمه مباراة جيدة وقوية».

تويتر