يتمنى أن تكون إصابة الشامسي وكايو خفيفة

كالديرون: سعيد بمستوى الوصل.. ولا أهتم بـ «المركز»

صورة

قال مدرب فريق الوصل، الأرجنتيني غابرييل كالديرون، إن كل ما يهمه حالياً هو «استقرار مستوى الفريق»، مشيراً إلى أنه لا يهتم «بالمركز» معللاً ذلك بكون الدوري لايزال طويلاً و«معقداً»، بحسب وصفه.

مساعد مدرب الوحدة: لا نستحق الخسارة

قال المدرب المساعد لفريق الوحدة، خوان بارين، إن فريقه كان الأفضل خلال مباراة الوصل، لافتاً إلى أن «أصحاب السعادة» الأحق بالحصول على النقاط الثلاث، ولا يستحق الخسارة.

وتابع في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: الوحدة قدم مباراة كبيرة، واللاعبون أدوا واجباتهم الدفاعية والهجومية بصورة ممتازة، لكن الوصل حقق الفوز في النهاية، رغم أننا نستحق نتيجة أفضل.

وأضاف: سنحت لنا العديد من الفرص أمام مرمى الوصل، وكان ينقصنا فقط ترجمتها إلى أهداف، يجب علينا أن نتدارك الأخطاء التي ارتكبناها، ولدينا عمل شاق ينتظرنا قبل المباريات المقبلة، حتى نستعيد النتائج الإيجابية. وحول واقعة طرد مدرب الوحدة، المكسيكي أغيري، قال: «لم أشاهد أي خروج عن النص من جانب أغيري، ولا أعلم لماذا تم طرده».

الحوسني: أهدرنا الفوز

قال حارس مرمى الوحدة، عادل الحوسني، إن: الفريق هو من أهدر فوزاً محققاً على حساب الوصل، بعد أن أضاع العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الإمبراطور، بينما استغل المنافس إحدى الفرص، وسجل منها هدف الفوز. وتابع في تصريحات صحافية: الوحدة سيطر على مجريات اللعب في الشوط الأول، وكان ينقصنا فقط التسجيل، واستغلال هذه الفرص، لكننا أضعنا اللقاء من بين أيدينا.

وكان الوصل اقتنص ثلاث نقاط ثمينة، أول من أمس، بملعبه في زعبيل، بفوزه على الوحدة في الجولة الـ11 من دوري الخليج العربي، بهدف دون رد، سجله البرازيلي فابيو ليما. وقال كالديرون في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: عودة الإمبراطور إلى الفوز وتقدمه في الترتيب لا تعني شيئاً، لأن مشوار الدوري لايزال طويلاً، ولا أهتم للمركز حاليا.

وتابع: «لعبنا في الشوط الثاني بشكل أفضل، وكانت ردة فعل اللاعبين جيدة، وحققنا الفوز في النهاية، وأهنئ اللاعبين، على هذا الانتصار المهم، خصوصاً أننا حاولنا كثيراً لكن المنافس كان ممتازاً، ربما في الشوط الثاني شعر فريق الوحدة بالتعب بعض الشيء، ما منحنا الأفضلية والفوز».

وقال أيضاً: «لا أنظر للمركز الآن فالدوري طويل ومعقد، أنا سعيد بمستوى الفريق في آخر خمس أو ست مباريات، حتى في مباراة الشارقة قرارات الحكم أثرت في النتيجة، رغم ضعف الأداء في الشوط الثاني، حالياً أسعى للحفاظ على الاستقرار، وأفكر فقط بالمباراة القادمة، وليس بما بعدها».

وعن الاستفادة مما حدث في مباراة الشارقة، قال: «في الشوط الثاني من مباراة الشارقة شعر اللاعبون بالتعب بعد مباريات متتالية عدة، أما أمام الوحدة فالوضع كان أفضل، وفي نهاية المباراة كنا بدنياً بحالة أفضل».

واختتم كلامه بالحديث عن الإصابات والإنذارات في المباراة، وقال: «تعرض أحمد الشامسي لإصابة، وسوف يتم عرضه على الطبيب، وكايو تعرض لضربة بالكوع في مكان حساس، أثرت في حركته، وسوف يتم عمل أشعة لاحقاً، وأتمنى أن تكون الإصابة مجرد كدمة لا أكثر».

وقال من جانبه حارس مرمى الوصل، راشد علي، إن تألقه في التصدي لهجمات الضيوف ليس السبب في فوز الفهود بالنقاط الثلاث.

وقال في تصريحات صحافية: تصديت لأكثر من كرة صعبة، أبرزها تسديدة إسماعيل مطر في الشوط الأول، وكرتان من سهيل المنصوري، والتشيلي فالديفيا في الشوط الثاني، وبصفة عامة الوصل قدم مباراة جيدة، وحقق الأهم بحصد النقاط الثلاث.

تويتر