أكد أن سيف ويوسف ومحين وحمد أبرز الوجوه

سرور: لاعبون في الشارقة يستحقون الانضمام إلى الأبيض

أكد لاعب فريق الشارقة لكرة القدم، محمد سرور، وجود عدد من لاعبي الملك يستحقون الوجود في قائمة المنتخب الوطني، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الشارقة قادر على العودة إلى مكانه التاريخي، ورفد المنتخب بالعناصر الأساسية مثلما كان سابقاً، معرباً عن أمله في أن يكون من ضمن اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب الأول في المستقبل القريب.

 

وقال محمد سرور لـ«الإمارات اليوم» إن «الشارقة لديه العديد من اللاعبين الجيدين، وإذا حصلوا على فرصة فهم قادرون على إثبات أنفسهم بالصورة المطلوبة»، مضيفاً أن «هناك سيف راشد، ويوسف سعيد، ومحين خليفة، وحمد إبراهيم، وبالتأكيد أنا معهم، نتمنى هذا الشرف الكبير بالدفاع عن ألوان المنتخب الأول، بعد ظهوري مع الأبيض الأولمبي حالياً».

 

وأعرب اللاعب عن سعادته بعودة الفريق لإلى طريق الانتصارات أخيراً، وأكد أن عليهم منذ الآن التركيز لتقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة، وقال إن «الأعذار ببناء فريق المستقبل انتهت، والفريق أصبح مطالباً بأن يكافح ويركز بصورة أكبر». وأضاف «الفريق ظهر بصورة قوية في كأس المحترفين، لذلك سنعمل على أخذ الإيجابيات التي خرجنا بها حتى نستفيد منها في الدوري ونحسّن من موقعنا في البطولة».

وأظهر لاعب المنتخب الأولمبي تخوفه من تعرض الفريق لصدمات قد تضعه في مراكز متأخرة في الدوري، وقال «سنسعى لأخذ كل ما نستطيع من النقاط حتى نبتعد عن منطقة الخطر منذ الآن».

وعن الصعوبات التي يجدها اللاعب الصاعد في بداية مشواره، أكد محمد سرور أن الحصول على فرصة المشاركة هو الأصعب على الإطلاق، ما لم يكن هنالك مدرب يثق بالدماء الشابة، وقال «معظم المدربين لا يندفعون تجاه اللاعب الصاعد، كما أن أي خسارة للفريق قد تؤثر في معنويات اللاعب الصاعد».

واختتم لاعب الشارقة والمنتخب الأولمبي بأن «فريق الشارقة الرديف يقدم مستويات مميزة حالياً، قد تدفع الجهاز الفني في الفريق الأول للدفع بهم في مباريات دوري الخليج العربي أو كأس المحترفين».

 

 

تويتر