مانشستر سيتي يُطلق الموسم الجديد لمدارس السيتي في أبوظبي

ينطلق الأسبوع المقبل الموسم الجديد لمدارس السيتي لكرة القدم، والذي تجري فعالياته في ملاعب مدينة زايد الرياضية المفتوحة في أبوظبي، وجامعة نيويورك – أبوظبي.

وأعرب كل من مدرب نادي مانشستر سيتي، مانويل بيليغريني، والنجم الإنجليزي وحارس مرمى مانشستر سيتي، جو هارت، عن سعادتهما البالغة برؤية الإقبال الكبير من اللاعبين الشباب في أبوظبي على تعلّم الفنون الكروية على أيدي مدربي النادي.

ويتولى فريق مؤلف من 10 مدربين يتمتعون بخبرة كبيرة من خلال عملهم مع نادي مانسشتر سيتي، تدريب اللاعبين الشباب من فتيان وفتيات ممن تراوح أعمارهم ما بين ثلاثة إلى 16 عاماً، إذ سيأخذون على عاتقهم تعليمهم القواعد الأساسية للعبة، وكيفية التصرف داخل وخارج حدود الملعب.

وتوفر مدارس السيتي الفرصة لانضمام العديد من الشباب الراغبين بالتدرب هذا العام، ويعود الفضل بذلك لإجراءات التوسع الأخيرة التي شهدتها المدارس على مستوى المدربين. وقال مانويل بيليغريني: «بعد زيارتي لمدارس السيتي في أبوظبي أيقنت حقاً أن النادي يوظف أفضل الخبرات في سبيل تدريب الشباب خارج مانشستر».

وتابع قائلاً: «تربطنا علاقة قوية مع العاصمة أبوظبي، ويبدو ذلك بشكل واضح، إذ تعتمد مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي فلسفة وأسلوب نادي مانشستر سيتي المتبعين في مانشستر».

تويتر