استعادة «النصر» مطلب العميد ودبا اليوم

يبحث فريقا النصر ودبا الفجيرة، اليوم، عن استعادة التوازن وتحقيق النصر الذي ابتعد عن الفريقين في الجولة الماضية، بعد أن خسر العميد من الوحدة، وسقط دبا أمام العين. ويحل دبا ضيفاً على النصر في استاد آل مكتوم بدبي الساعة 5:30 مساء ضمن منافسات الجولة 19 من دوري الخليج العربي.

ويدرك لاعبو فريق النصر، الذي يحتل المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري، أن مواجهة دبا الفجيرة لن تكون مفروشة بالورود، خصوصاً أنه في لقاء الذهاب بين الفريقين تمكن العميد بصعوبة من التغلب على النواخذة بنتيجة 2ـ1، بعد أن كان الأخير متقدماً بهدف الإيفواري بوريس كابي.

ويشكل دبا خطورة كبيرة على المنافسين، ففي لقاء المتصدر العيناوي في الجولة الماضية كان يسير إلى تحقيق تعادل مثير قبل أن يخطف العين الفوز في الدقيقة الأخيرة، كما سبق لدبا أن فاز على فرق قوية وبنتائج كبيرة.

من جانبه، أصبح بقاء النصر في المركز الثالث مهدداً أكثر بعد خسارته أمام الوحدة الذي ينافسه على المركز بهدف دون رد، إضافة لفوز الوصل على الشعب بنتيجة 2 ــ صفر، الأمر الذي قلص الفارق بين الوصل الذي يقع مباشرة خلف النصر على جدول الترتيب، إلى نقطتين.

يذكر أن تراجع نتائج دبا في الفترة الأخيرة ساهم في اقترابه من دائرة الصراع على الهبوط بعد أن بات لديه 21 نقطة، في حين أن فريقي الوحدة والوصل يهددان بقوة النصر (32 نقطة) على المركز الثالث في الدوري.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر