الفهود فاز ذهاباً 5-1

الوصل يدافع عن المركز الرابع والفجيرة يبحث عن «الأمان»

يسعى فريق الفجيرة إلى وقف نزف النقاط المتواصل، وتحقيق نتيجة جيدة أمام ضيفه الوصل اليوم في منافسات الجولة 19 من دوري الخليج العربي على ملعبه وبين جمهوره في استاد الفجيرة الساعة الثامنة والربع.

وفي الوقت الذي يبحث فيه الفجيرة عن الأمان والابتعاد عن خطر الهبوط، يدافع فريق الوصل عن المركز الرابع، وينتظر خدمات الآخرين للتقدم أكثر في الترتيب في حال فوزه اليوم.

وكان الفجيرة قد تلقى أربع هزائم من مبارياته الخمس الأخيرة، آخرها في الجولة الماضية أمام الظفرة، كما أنه يعي جيداً صعوبة مواجهات الوصل التي تنتهي غالباً بفوز الأخير، كان آخره النتيجة الكبيرة التي خسر بها أمام الفهود في لقاء الذهاب 5-1.

ويملك الفجيرة 19 نقطة، وبات مهدداً بقوة بصراع الهبوط، كون الظفرة صاحب المركز قبل الأخير يمتلك 17 نقطة، ويحقق نتائج جيدة أخيراً، كما أنه لا يتقدم على الشارقة إلا بنقطة واحدة.

وفي الجانب الثاني، يراهن مدرب الوصل الارجنتيني كالديرون على مباراة الفجيرة للحفاظ على نسق الانتصارات، والقطع مع تذبذب النتائج بين الفوز والخسارة، ففي آخر ثلاث جولات، فاز في الجولة 16 على النصر، ثم خسر من الأهلي في الجولة قبل الماضي، في حين عاد للفوز على الشعب في الجولة الماضية.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر