الوحدة وأبوظبي في قمة كرة السيدات اليوم

تتجه الأنظار في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم نحو ملعب أكاديمية نادي الوحدة بالشهامة، الذي يحتضن مباراة قمة الجولة الأخيرة من الدور الأول لدوري كرة القدم للسيدات في نسخته الرابعة، عندما يواجه فريق الوحدة (أ) نظيره نادي أبوظبي الرياضي.

 

ويتصدر الفريقان ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة لكليهما، وتعتبر المواجهة حاسمة لفض التعادل وحسم بطل الدور الأول.

ويسعى المضيف للفوز حتى يخطو أولى خطواته نحو تحقيق هدفه بالظفر بلقب دوري السيدات للمرة الأولى في تاريخه، بينما يعمل نادي أبوظبي الرياضي للمحافظة على لقبه للمرة الرابعة على التوالي.

وحقق الفريقان هذا الموسم أرقاماً قياسية، إذ سجلا 71 هدفاً في ست مباريات، أي بواقع 11 هدفاً ونصف الهدف في كل مباراة، وحافظ نادي أبوظبي الرياضي على نظافة شباكه، إذ لم يستقبل مرماه أي هدف، في حين ولج مرمى أصحاب السعادة هدفان حتى الآن، ويمتلكان أقوى خطَّي دفاع وهجوم في الدوري.

وأعربت عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عضو اللجنة النسائية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمل بوشلاخ، عن امتنانها وشكرها لشركة آبار للاستثمارات على دعمها المتواصل للعام الثاني على التوالي لكرة السيدات عبر المنتخبات الوطنية، حيث أتاحت لهن فرصة المشاركة في تدريبات الفريق الأول لسيدات مانشستر سيتي، من أجل صقل الموهبة الإماراتية وتطويرها بما ينعكس بصورة إيجابية في المستقبل، لافتة إلى أن شركة آبار دائماً تكون سباقة لخدمة رياضة المرأة الإماراتية عموماً، وكرة السيدات خصوصاً.

 

 

تويتر