برلمان التحكيم: أداء قضاة الملاعب في الجولة 18 متميز

أكد برلمان الحكام نجاح وتميز قضاة الملاعب في إدارة مباريات الجولة 18 لدوري الخليج العربي، حيث استطاعوا العبور بالمباريات الى بر الأمان دون الوقوع في أخطاء.
جاء ذلك خلال انعقاد البرلمان الأسبوعي للحكام أمس، بمقر اتحاد الكرة بالخوانيج، حيث وقف على أهم الحالات التحكيمية التي وقعت في الأسبوع الثامن عشر لدوري المحترفين.
وقال المدير الفني للحكام، عصام عبدالفتاح: «نجح قضاة الملاعب في إدارة مباريات الجولة الماضية للدوري بشكل متميز، خصوصاً في الحالات الصعبة داخل منطقة الجزاء، أبرزها في مباراة الأهلي والشارقة، إضافة لبقية المباريات التي حدثت بها حالات مماثلة، وأكد على دور مساعدي الحكام في معاونة حكم الساحة برصدهم لكل ما يقع من أحداث داخل منطقة الجزاء، مشيداً بتعاون كل الأطقم التحكيمية في ما بينها، وناشدهم بضرورة التركيز في بقية الجولات، لاسيما أن الدوري دخل مراحله الحرجة وارتفاع الصراع على المقدمة والقاع، الأمر الذي يتطلب مستوى تحكيمياً عالياً.
وحضر البرلمان عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام، محمد عمر الشمري، وأعضاء اللجنة سعيد الحوطي، وعبدالله الشحي، وصالح المرزوقي، إضافة الى حكام الفريق الأول، والمقيمين. وحرص مدير عام الاتحاد، علي حمد البدواوي، على متابعة تدريب اللياقة للحكام تحت إشراف المدرب أليخو بيريز، على ملعب ذياب عوانه بمقر الاتحاد.
 

تويتر